أخبار عاجلة
تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع جمهوره بجائزة أفضل ممثل عربي

تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع جمهوره بجائزة أفضل ممثل عربي

متابعة بتجــرد: احتفل النجم معتصم النهار مع الجمهور محبيه بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسله “لعبة حب” في “مهرجان الفضائيات العربية”، وعبّر معتصم النهار عن سعادته الغامرة بتكريمه في المهرجان الذي أُقيم السبت الماضي في مصر.

ونشر معتصم النهار صوراً من حفل التكريم وعلّق قائلاً: “إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية”.

وأضاف: “شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هالحدث المميز اللي صار محطة مهمة بمسيرتنا كفنانين”.

وختام تعليقه قال: “بهدي هالجائزة الليلة لعائلتي، زوجتي وبنتي، وإلكن ((عائلتي الكبيرة)) انتو اللي مرافقيني من سنين خطوة بخطوة ولبلدي سوريا🇸🇾، ولكل شخص شارك بالتصويت وحط ثقته فيّي.. بتمنى ضلّ قد هالثقة شكراً مصر”.

وكان معتصم النهار قد تصدّر الترند بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في عدد من البلدان العربية ومن بينها مصر والسعودية ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب والكويت، إذ تلقى سيلاً من التهاني من محبيه الذين احتفلوا معه بتكريمه للمرّة الثانية بهذه الجائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

على صعيد آخر، يستعد معتصم النهار فور عودته من مصر للبدء بتصوير مسلسله الجديد “نفس”، الذي يخوض من خلاله السباق الدرامي في رمضان 2025، ويشاركه في بطولته النجمان عابد فهد ودانييلا رحمة. المسلسل من تأليف إيمان السعيد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة “الصباح”.

كما انتهى معتصم النهار من تصوير مسلسل آخر بعنوان “مش مهم الاسم”، الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني. ويشاركه في البطولة مجموعة من الممثلين اللبنانيين، وهم: أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي. العمل من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج ليال راجحة، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”.

إلى الأعلى