أخبار عاجلة
هاري وميغان يتفاوضان على فيلم طويل عن الحياة الملكية

هاري وميغان يتفاوضان على فيلم طويل عن الحياة الملكية

متابعة بتجــرد: كشف تقرير جديد أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يجريان محادثات مع نتفليكس لإنتاج فيلم روائي طويل عن الحياة الملكية.

وقام كل من دوق ودوقة ساسكس بالفعل بطرح سلسلة من ستة أجزاء بعنوان هاري وميغان عبر عملاق البث، والتي ركزت على قرارهما بالتراجع عن الواجبات الملكية.

ويركز المشروع الجديد على تجربتهما في العيش داخل القصر، ويقال إنه مستوحى من نتفليكس التي أعلنت أنها تنتج فيلماً عن حادث تحطم سيارة الأمير أندرو بعنوان سكوب، بحسب صحيفة ستاندرد البريطانية.

ويقول أحد المصادر إن هاري وميغان يجب أن ينتظرا ويشاهدا كيف يتم استقبال سكوب، لكنهما يعتقدان أن لديهما “قصة مثيرة للشاشة الكبيرة يرويانها حول ما حدث في القصر”.

وقال مصدر لمجلة كلوزر “هناك الكثير من الفروق الدقيقة في قصتهما يشعران أنها لا تزال مفقودة بعد الفيلم الوثائقي وكتاب هاري”. وتابع المصدر إنهما “سعيدان بشكل واضح بأجرهما من نتفليكس للفيلم الوثائقي و”حريصان” على العمل مع نتفليكس مرة أخرى”.

ويوضح المصدر أن نتفليكس غير مهتمة بالأفلام الوثائقية أو البرامج التلفزيونية للأطفال للزوجين، ولكنها تريد المزيد من “الأشياء المثيرة” حول حياتهما الملكية.

ويضيف المصدر “ليس هناك شك في أنهما سيحصلان على أجر جيد مقابل ذلك، وهو أمر مغري للغاية. وتضغط ميغان حقاً من أجل حدوث ذلك، بينما يريد هاري أن يتعامل بحذر أكبر، لكنهما يستمتعان بالفكرة ويتحدث فريقهما عن المبلغ الذي يريدان الحصول عليه من أجل حقوق قصتهما”.

إلى الأعلى