أخبار عاجلة
“يلا دانس”.. رويدا المحروقي ولايف ستايلز ستوديوز تعزفان موسيقى الحياة

“يلا دانس”.. رويدا المحروقي ولايف ستايلز ستوديوز تعزفان موسيقى الحياة

متابعة بتجــرد: طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة للفنانة رويدة المحروقي بعنوان “يلا دانس” من كلمات ضياء عشا وألحان عمر الخير وتوزيع مدحت خميس.

أرادت “لايف ستايلز ستوديوز” أن يحمل تعاونها الأوّل مع الفنانة رويدة المحروقي رسالة إجتماعية بارزة، فاختارت مع المخرجة المصرية بتول عرفة فكرة مميّزة لكليب الأغنية وموضوعًا واقعيًا من حياتنا اليومية، حثّت من خلاله الناس إلى وضع أجهزتهم المحمولة جانبًا واستعادة تواصلهم المباشرة مع بعضهم البعض إن كان في جلساتهم الخاصة في المقاهي أو في الشارع.

جاءت رسالة العمل واضحة، إذ ظهرت رويدة المحروقي في الكليب وهي تنادي على الميكروفون في الشارع وتطلب من الجميع التخلي عن أجهزتهم المحمولة للاستمتاع بالحياة والموسيقى والرقص ونجحت في تحقيق ذلك إذ نرى في نهاية الكليب الجميع يضعون هواتفهم جانباً ويستمتعون بوقتهم.

حملت أغنية “يلا دانس” روحًا شبابية بامتياز، وتضمنت أنماطًا موسيقية مختلفة وهو ما ترجمته المخرجة بتول عرفة في الكليب من خلال تقديمها لوحات استعراضية راقصة مليئة بالألوان والحركة والحماس.

مرّة جديدة تنجح شركة “لايف ستايلز ستوديوز” في تحقيق المعادلة الصعبة في الفن، إذ قدّمت في كليب “يلا دانس” رسالة إجتماعية هامة بقالب معاصر يحاكي جيل الشباب، مستكملة مخطّطها في تطوير الأغنية العربية ورفعها إلى مصاف الأغنيات العالمية.

إلى الأعلى