أخبار عاجلة
بلقيس تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في السعودية – بالصور

بلقيس تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في السعودية – بالصور

متابعة بتجــــــــــــرد: أحيت النجمة بلقيس فتحي حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية – جدة في المملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل الذي أقيم بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات البطولة السعودية الدّولية للغولف جمهور عريض من محبّي بلقيس، فقدّمت لهم مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة.

وأعربت بلقيس خلال الحفل عن سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير، ونجاح ثاني حفلاتها في مدينة جدة، خاصة وأن الحفل الثاني ضمّ مجموعة وشرائح أخرى من المجتمع السعودي من الجنسين، وقالت: “هذا أمر رائع أن تلتقي كل الأعمار والفئات في هذا الحفل ذو المواصفات العالمية تنظيمًا وحضورًا ونجومًا، وحماسي لملاقات هذا الجمهور الرائع كان كبيرًا وإستعدّيت له بحب وشوق وكأنها حفلتي الأولى أمامهم”.

وأكدت بلقيس أن الوقوف أمام الجمهور السعودي مختلف دائمًا حيث يبقى عالقًا في ذاكرة وتاريخ أي فنان، وهذا يعود الى محبة الجمهور الذي يأتي لحضور نجمه بكل حماس كما حصل في حفلها، كما وشكرت الجميع على دعمها ومساندتها ومتابعتها دائمًا.

على صعيد آخر، تواصل بلقيس برنامجها الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تستعد لإحياء سلسلة حفلات فضلًا عن طرح أعمال غنائية جديدة تكشف عن تفاصيلها في الوقت المناسب لذلك.

 

إلى الأعلى