أخبار عاجلة
فارس كرم يطارد فتاة صينية ويتمرّد على نفسه من جديد – بالفيديو

فارس كرم يطارد فتاة صينية ويتمرّد على نفسه من جديد – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــرد: طرح النجم اللبناني فارس كرم فيديو كليب أغنية “بدنا نولّعا” من ألبومه الأخير 44:36 عبر المتاجر الرقمية الكبرى وموقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

العمل مميّز ومختلف عن الأعمال المصوّرة التي قدّمها فارس كرم في السابق، يطارد فيه فتاة صينية مسؤولة عن أعمال الشغب التي تشهدها المنطقة وهي بالحقيقة مجهولة الهوية لا تعلم السلطات المعنية عنها شيئاً سوى أن على يدها اليمنى وشماً بأرقام “44:36”.

كليب “بدنا نولعا” تولى إخراجه هاش غدّار في تعاون جديد بينه وبين فارس كرم وقد تمّ تصويره بميزانية عالية وسط كادرات عكست أجواء الأغنية الراقصة وتم الإعتماد فيها على ألوان داكنة ساهمت بشكل كبير في إبراز عنصري الإثارة والتشويق الذين تحملهما أحداث العمل.

بتجـــــــــرد، فارس كرم يخرج بكليب “بدنا نولعا” عن دائرة المعتاد فيتمرّد مرّة جديدة على نفسه ويقدّم عملاً متجدداً بالصوت والصورة بدأت ملامح نجاحه تظهر منذ الأيام الأولى على إطلاقه.

الجدير ذكره أن أغنية “بدنا نولعا” هي من كلمات حياة اسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، يتمضنها ألبوم فارس كرم الجديد الذي صدر مؤخراً في الأسواق العربية عن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو كليب فارس كرم “بدنا نولعا”:

صور ومقتطفات من فيديو كليب “بدنا نولعا”:

إلى الأعلى