أخبار عاجلة
عادل كرم: “إنتظرونا” وهذا ما كشفه لـ بتجـــرد في ختام “هيدا حكي”

عادل كرم: “إنتظرونا” وهذا ما كشفه لـ بتجـــرد في ختام “هيدا حكي”

لقاء خـاص – بتجـــــــــــــرد: على مدار 5 سنوات إستطاع أن يخترق حواجز البرامج التلفزيونية اللبنانية وبـ4 مواسم كان هو و(هيدا حكي) “الحكي” الذي لا ينتهي.

عادل كرم إختتم الموسم الرابع من “هيدا حكي” بحلقة نارية إخترقت بها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم غيابها عن البرامج التلفزيونية الحوارية وتابعها ملايين المشاهدين في لبنان والدّول العربية وبلدان الإغتراب كافّة.

موقع بتجــــــــرد تواجد في كواليس الحلقة وإلتقينا بـ عادل كرم حيث كان معه هذا اللقاء الذي تحدّثنا خلاله عن نجاح البرنامج الذي إستمرّ لسنوات عدّة، مشاريعه المقبلة وغيرها من التفاصيل…

عادل كرم أهلاً بك مرّة جديد عبر صفحات بتجــــــــرد 

أهلاً بكم “بتجرد”… “هيدا حكي” منزلكم الثاني

تختتم اليوم الموسم الرابع من برنامج “هيدا حكي” مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أخبرنا عن سعادتك بهذه الحلقة..

سعادتي كبيرة بإختتام الموسم الرابع من “هيدا حكي” مع صديقة عزيزة تربطني بها محبّة خاصة وفريدة وفنانة كبيرة بحجم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

والأكيد أن محبّة نجوى كرم لـ عادل كرم كبيرة جداً فبعد غياب 5 سنوات عن الإطلالات التلفزيونية الحوارية إختارت الظهور معك في برنامج “هيدا حكي”…

هذه الحلقة تجمع “بيت الكرم” نحن عائلة وأنا أكيد أن هذه الإطلالة أسعدت الملايين من عشاق نجوى كرم في كل مكان.

برنامج “هيدا حكي” إنطلق منذ أكثر من 5 سنوات قدّمت خلالها 4 مواسم متتالية حققت نجاحاً منقطع النظير، وأعطيتَ درساً في عالم البرامج التلفزيونية وتحديداً في لبنان، هل يشعرك ذلك بالمسؤولية وما هي الخطوات التي ستقوم بها للمحافظة على كل ما حققته حتى اليوم؟

في عالمنا العربي وتحديداً في لبنان “منحبّ نحرق برامج” فالجمهور يبحث دائماً عن كل ما هو جديد وبالنسبة لي المحافظة على نجاح البرنامج على مدار السنوات الماضية كان تحدّياً يسعدني جداً أني نجحت به ولكن ذلك لا يعود لي وحدي بل لكل فريق العمل وتحديداً طارق كرم وناصر فقيه الذين يبحثان دائماً عن أفكار جديدة وإتجاهات مختلفة تبقي البرنامج بحلّة جديدة أسبوعياً.

كيف حافظت على المرتبة الأولى تلفزيونياً طيلة هذه السنوات؟

عوامل عدّة كانت خلف النجاح الذي حققناه فريق عمل البرنامج وأنا، طبعاً محبّة الجمهور هي العنصر الأساسي في ذلك، وأيضاً الأسلوب العفوي والمضمون الذي قدّمناه للمشاهد وقناة “ام تي في” التي أَطلّ “هيدا حكي” عبر شاشتها العريقة.

هل من السهل أن يحقق مطلق برنامج النجاح الذي حققه برنامج “هيدا حكي”؟

طبعاً ولم لا؟ النجاح يتعلق بالعناصر التي سبق وذكرتها وإن توفرت في برنامج آخر طبعاً ستكون النتيجة كما كانت مع “هيدا حكي”.. (يتابع) قد نقدّم فريق العمل وأنا برنامجاً جديداً وإن توفر فيه كل ما توفر في “هيدا حكي” لا شكّ أنه سيصل للجمهور كما وصلنا إلى منازل المشاهدين بـ”هيدا حكي” طيلة الأعوام الماضية.

لم نشعر خلال عرض مواسم البرنامج بالتكرار، الإبتكار كان العنوان الأكبر لكافّة الحلقات ما السرّ خلف ذلك؟

طارق كرم وناصر فقيه وأنا طبعاً… نحن نعمل بعقل واحد وتفكير واحد وقلب واحد. أثناء تحضير حلقات “هيدا حكي” لا نفكّر بالمضمون من منطلق القائمين على البرنامج وحسب، نجلس مكان المشاهد، نتعمّد تقييم كل ما سيتم تقديمه بقسوة للخروج بنتيجة ترضينا أولاً وترضي الجمهور ثانياً.

كسرت قاعدة مقدّمي برامج هذا العصر، كمشاهد برأيك ما سرّ النجومية التي حققها عادل كرم؟

ما تقوله شرف كبير يحمّلني مسؤولية أكبر للمحافظة على هذه المكانة التي وصلت إليها في عالم تقديم البرامج، عادل كرم هو الشخص الذي شاهده الجمهور على مدار 5 سنوات عبر الشاشة الصغيرة وهكذا سيبقى.

قد يكون برنامج “هيدا حكي” البرنامج التلفزيوني الحواري الوحيد الذي إستضاف كل نجوم الصف الأوّل دون مقابل مادّي، ما كان البديل؟

كل ضيوف “هيدا حكي” أضافوا للبرنامج وأعطوه الكثير، لكن بالطبع البرنامج أضاف إليهم أيضاً، كسرنا القواعد مع ضيوفنا، خرجنا بحلقات “ما بتخطر عالبال والخاطر” وقدّمنا للجمهور نجومهم كما لم يشاهدوهم من قبل وبرأيي الخاص كل ذلك لا يحدّد بثمن.

ينتظر الجمهور الفيلم السينمائي الجديد الذي تخوض بطولته وكنا قد أعلنا عنه عبر صفحات بتجـــــرد في لقاء سابق، ما مصيره ومتى يعرض في الصالات؟

الفيلم يحمل عنوان “القضية 23” أو Insult باللغة الأجنبية (الإهانة) بالعربية ومن المقرر طرحه في الصالات السينمائية خلال شهر أيلول المقبل، وأعدكم بأنكم ستشاهدون عادل كرم مختلف في هذا العمل وهو بعيد عن كل ما يقدّم عبر الشاشة الكبيرة لبنانياً.

شاهدنا صورة جديدة تجمعك بالمخرجة اللبنانية ليال راجحة، وأرجح البعض أنه يتم التحضير لفيلم جديد أمّا البعض الآخر تحدّث عن علاقة عاطفية تجمعكما ما حقيقة الموضوع؟

تجمعني  بـ ليال راجحة صداقة كبيرة منذ سنوات بعيدة وبيننا دائماً تفكير بعمل جديد أمّا ما كتب عن علاقة عاطفية وزواج هو غير صحيح ومجرد شائعات لا أكثر.

بكلمة كيف تصف كل المواسم التي مرّت على “هيدا حكي”؟

بتجــــرد “هيدا حكي”

وبكلمة بماذا تعد الجمهور؟ 

بتجــــــرد “إنتظرونا”.

إلى الأعلى