أخبار عاجلة
ماريا كاري تتعرض لموقف محرج في حفل رأس السنة

ماريا كاري تتعرض لموقف محرج في حفل رأس السنة

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: تعرضت نجمة الغناء العالمية ماريا كاري، لموقف محرج في حفلها الأخير بمناسبة رأس السنة، والذي عرضته قناة ABC ما أثر سلباً على أدائها.

ووفقَا لوكالة Associated Press، فإن عطل فني قد وقع مع أثناء تقديمها أغنية Emotions، وتسبب ذلك بعدم توافق ما تغنيه ماريا كاري مع الصوت الخلفي للمسرح وأداء الراقصين، فما كان بها إلاّ أن تستدرك الموقع وتخاطب الجمهور قائلةً: “أحاول أن أتمتع بروح رياضية، وأتعامل مع الموقف”، ثم طلبت من الجمهور أن يشاركها الغناء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فأثناء تقديمها أغنية We Belong Together، تعطلت سماعة الأذن الخاصة بها ولم تتمكن من مواصلة الغناء، وقالت: “لا يوجد تحسن في الوضع على الإطلاق”.

وذكر مصدر خاص لموقع The Hollywood Reporter، أن كاري عانت مع منظمي الحفل قبل الصعود إلى المسرح بسبب مواعيد البروفات المحدودة ولم تحصل على الوقت المطلوب للاطمئنان على كل تفاصيل السهرة.

la-et-mg-mariah-carey-in-times-square-on-new-year-s-eve-20161231

NEW YORK, NY - DECEMBER 31:  Mariah Carey performs onstage during New Year's Eve 2017 in Times Square at Times Square on December 31, 2016 in New York City.  (Photo by Theo Wargo/Getty Images)

إلى الأعلى