أخبار عاجلة
يَبتكر ويُبدع… تامر حسني يطرح جديده المصوّر

يَبتكر ويُبدع… تامر حسني يطرح جديده المصوّر

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــرد: لم يدخل يوماً الموجة السائدة ولم يسلك مرّةً طريقاً إلاّ وكان السبّاق فيه، وعلى مدار السنوات والأعوام قدّم أجمل الأغنيات، تفوّق بأنجح الألبومات وإنفرد بأكثر الأعمال المصوّرة إبتكاراً فخرج من دائرة المستهلك والمعتاد وحمل راية الإبتكار الفني إلى أبعد من الحدود العربية.

تامر حسني يطلّ اليوم على الجمهور بفيديو كليب جديد ومختلف عن كل ما كان متوقعاً، صورة تتراقص على موسيقى أغنية شبابية حملت إنتفاضة فنية لدى طرحها قبل أشهر، مشاهد تعبّر عن عمق في الأفكار وإبداع في الرؤية والتنفيذ بتقنيات بصرية وسمعية رائدة في عالم الإخراج، ألوان تعانق عبق الحضارة بمعطف التجدّد بتوقيع المخرج حسام الحسيني والأهم أداء مفعم بالحيوية يضعه في مصاف أهم النجوم العالميين.

بـ”يا مالي عيني” يحمل تامر حسني المُشاهد إلى عالمه الخاص، حيث يُولد التجدّد ويُرسم الإبتكار فيوقّع بإسمه على أجمل الأعمال المصوّرة البعيدة عن القصص والأفكار والكادرات المُكرّرة فيثبت من جديد أنه الهدّاف الأقوى والأنجح في ملعب المتجدّدين المحترفين.

بتجـــــــــــــــــــرد، تامر حسني يتمّع بذكاء حادّ ونظرة متقدّمة على كل ما يدور حوله، وينجح بهذا العمل برفع السقف من جديد إلى مكانة من الصعب أن ينافسه عليها أحد.

لمشاهدة فيديو كليب “يا مالي عيني”: 

إلى الأعلى