أخبار عاجلة
ناصيف زيتون وعام الأهداف والإنجازات

ناصيف زيتون وعام الأهداف والإنجازات

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــــرد: قبل سنوات أجمع على موهبته الجمهور العربي وإختاره الأفضل بتصويت أربك مكنات برامج الهواة كافّة، بخطوات واثقة تقدّم وأثبت موهبته ومن فنان شاب إنتقل بفترة زمنية قصيرة إلى مصاف أبرز نجوم الساحة الغنائية العربية.

سنة 2016 لم تكن عاديّة بالنسبة إليه، فكان النجاح العنوان الأعرض الذي توّج محطاته فيها وعلى مختلف الأصعدة إن كان مع طرح ألبومه الثاني “طول اليوم”، التكريمات والجوائز التي نالها، حفلاته وجولاته الغنائية أو حتى إطلالاته الإعلامية.

ناصيف زيتون كان الحدث في كل الأحداث، بدايةً مع “ألبوم طول” الذي أبصر النور منتصف شهر آب/أغسطس الماضي وحقق نجاحات عدّة متصدّراً نسب الإستماع والتحميل عبر الأسواق الرقمية الكبرى ومنها موقع “أنغامي” الذي حقق عبره ناصيف أكثر من 100 مليون إستماع لأغنيات ألبومي “يا صمت” و”طول اليوم”، قناته على موقع يوتيوب التي حصد عبرها أكثر من 100 مليون مشاهدة لأغنيات “طول اليوم”، هذا فضلاً عن إختياره من قبل شركة “آبل” وموقع “أيتونز” العالمي كأفضل ألبوم لعام 2016 وفقاً لنسب المبيعات التي حققها على مدار الأسابيع وتصدّره سباق أغنيات العام عبر “أغاني أغاني” بأغنية “بربّك” التي إحتلّت المرتبة الأولى.

عبر الشبكات الإلكترونية كان لـ ناصيف زيتون أيضاً حصّة الأسد من سنة 2016 فقد تصدّر وبحسب إحصاءات الـSocial Blade قائمة الفنانين الأكثر مشاهدة عبر موقع يوتيوب في لبنان بأكثر من نصف مليون منتسب، وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يعتبر ناصيف زيتون اليوم من أكثر 5 نجوم رجال متابعةً عبر فيسيبوك وبين أكثر 10 فنانين  متابعةً على إنسجرام.

على صعيد الحفلات والجولات الغنائية التي قام بها وإطلالاته الإعلامية، كان أيضاً ناصيف زيتون حديث الرأي العام والجمهور، فتصدّر إسمه لأكثر من مرّة “ترند” موقع التغريدات الأوّل في العالم “تويتر” محققاً أعلى تداول عبر صفحات الأكثر رواجاً في الدّول العربية.

بتجـــــــــــــــــــــرد، أهداف كثيرة وضعها ناصيف زيتون في مرمى سنة 2016 وأثبت بها أنه تخطى مرحلة الحالة الفنية مستحقاً المكانة التي هو فيها اليوم بين نجوم الصف الأول.

nassifanghami nassif-youtube itunes nassif-youtube2 nassif1 facebook1

إلى الأعلى