أخبار عاجلة
عاصي الحلاني: هذا سبب تأخير الفيديو كليب الجديد وأسير على خطى الكبار لأستمرّ بقوّة

عاصي الحلاني: هذا سبب تأخير الفيديو كليب الجديد وأسير على خطى الكبار لأستمرّ بقوّة

حلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلني ضيفاً على برنامج showbiz على قناة الـLBC في إتصّال هاتفي حيث تحدّث بدايةً عن الحادث الذي تعرض له كسر على إثره يده، حيث ذكر أن ذلك لم يؤثر ولم يؤجل أي من حفلاته أو مخطّطاته بل مشاريعه الفنية قائمة بشكل طبيعي، أما الكليب سوف يباشر بتصويره عندما ينتهي المخرج فادي حداد من وضع الstory board، ومن المفترض أن يصوّر أغنية وينك حبيبي أواخر الشهر المقبل والتأخير صدر بسبب تغيير روتانا في ال story board لعدّة مرّات.

assi1

ثم تحدّث العاصي عن ألبومه الجديد، وذكر أنه فضّل عدم إختيار أغنية محدّدة للغلاف حتى لا يظلم باقي الأغنيات، كما وتحدّث عن التنويع في الألبوم منحيث الألوان الموسيقية واللهجات وصولاً إلى المشاركين في العمل من شعراء وملحّنين. وإعتبر الحلاني أن الفن هو حضارة وثقافة وإبداع وصرّح أنه يمشي على خطوات العمالقة حتى يتمكن من البقاء على الساحة بشكل كبير وقوي.

asssss

كما وإعتبر أن لكل فنان ظروفه، التي قد تكون أبعدته عن يوم وداع وديع الصافي، أما هو فإعتبر أن أقل ما يمكن أن يفعله هو أن يكون الى جانب عائلة الصافي. وذكر أنه كان حزين وفخور في الوقت نفسه في هذا النهار وسلّط الضوء على من كان موجود في هذا اليوم مثل السيدة ماجدة الرومي والنجم وليد توفيق والفنانين الشباب. وإعتبر أن أمانة وديع الصافي تريد جيش من الفنانين لكي يحملوها، كما وعبّر عن فخره لأنه عاش في زمن وديع وفيروز وأم كلثوم وعبد الحليم.

Loading...
إلى الأعلى