أخبار عاجلة
محترفة وصادقة… نانسي عجرم أنقذت مشترك سوري في الكواليس

محترفة وصادقة… نانسي عجرم أنقذت مشترك سوري في الكواليس

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: هي من الجمال آية، للرقي والأناقة عنوان وللإحترام والإنسانية قدوة، نجمة جمعت بجمال صوتها، أدائها وإختياراتها الأجيال وكل الفئات العمرية على محبّتها فتربّعت على عرش الفن العربي بنجاحاتها التي وصل صداها إلى كل أرجاء العالم.

نانسي عجرم، اليوم تشارك ولموسم جديد في لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول” لتعطي من خبرتها الطويلة وتضيف الكثير لمواهب ومشتركين يحلمون بالنجومية، بكلماتها وملاحظاتها تنفرد وتتميّز، فتحتضن أصواتهم بمحبّة كبيرة، تثني على الجميلة منها، لكن وفي الوقت عينه تصوّب الأخطاء برقي وحزم لدفعهم لتقديم الأفضل.

حلقة تجارب الأداء الثالثة من موسم البرنامج الرابع والذي تعرضه قناة “إم بي سي” أسبوعياً، وتحديداً خلال Casting لبنان، شهدت موقفاً فريداً إنتصرت في نهايته إنسانية نانسي عجرم وحرفيتها. في التفاصيل، إنقسم رأي نجوم لجنة التحكيم بالمشترك السوري “ربيع” الذي حظي من جهة بقبول وائل وأحلام ومن جهة أخرى برفض نانسي وحسن.

نانسي وبعد أن أبدت رأيها بصراحة وشفافية بصوت المشترك الذي كان أداؤه أقل من المستوى المطلوب في البرنامج، وجدت أن الظروف الصعبة التي أحاطت بوصوله إلى حلبة تجارب الأداء قد تكون حالت دون غنائه بالأسلوب الذي يمكّنه من إجتياز هذه المرحلة، فغادرت صالة “تجارب الأداء”، إستمعت إلى ربيع مرّة أخرى في الكواليس وأنقذته من الخروج من البرنامج.

بتجـــــــــــــــــــــرد، موقف نانسي عجرم في الحلقة لا يدّل إلاّ شخصية هذه الفنانة النادرة التي تشعّ فناً وإنسانية، فتركها مقعدها على طاولة التحكيم للإستماع إلى المشترك مرّة أخرى في الكواليس يترجم حرفيتها في الإختيار بين أصوات المشتركين والفصل بأحكامها بين الواجب المهني والعاطفة، فلا تعرف بآرائها لا مسلكاً للمجاملة ولا آخراً للظلم.

 

إلى الأعلى