أخبار عاجلة
كارول سماحة تحيي ذكرى الإستقلال بين لبنان والإمارات

كارول سماحة تحيي ذكرى الإستقلال بين لبنان والإمارات

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي خاص في نادي الضباط في منطقة جونية اللبنانية لصالح ضباط الجيش اللبناني بمناسبة عيد الإستقلال اللبناني مساء التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

كارول سماحة ستقدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة ومنها أغنية “لبنان” التي خصّت بها بلد الأرز في ألبومها الأخير “ذكرياتي”.

هذا وتستعد كارول لإحياء حفل آخر بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدّة وبرعاية وزير الثقافة والشباب تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك ضمن فعاليات مهرجان بعلبك العالمي في 24 من الشهر الجاري من تنظيم مجلس العمل اللبناني في جامعة Paris Sorbone قاعة أبو ظبي.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة طرحت قبل خلال الفترة القريبة الماضية فيديو كليب أغنية “مخلصة” من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وإخراج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes كثاني عمل مصوّر تطلقه من ألبومها الأخير ذكرياتي وتحصد حالياً أصداء نجاحه وإنتشاره الواسع في صفوف الجمهور.

cxcoli0xgaamfvp cwv3r4vwiaaim2o

إلى الأعلى