أخبار عاجلة
بعد سنوات طويلة من الخلاف.. ما سرّ إجتماع راغب علامة وسالم الهندي؟

بعد سنوات طويلة من الخلاف.. ما سرّ إجتماع راغب علامة وسالم الهندي؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: لطالما شهدت علاقة السوبر ستار راغب علامة ورئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي أخذاً وردّاً وصل في غالب الأحيان إلى صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية.

تصريحات الرجلين كانت وعلى مرّ السنوات سلبية على الصعيد المهني والعملي وذلك نظراً لإختلاف وجهات النظر بينهما في هذا المجال، لكن ذلك وبحسب ما جاء في لقاءات كل منهما وعبر أكثر من وسيلة إعلامية لم يقطع خطوط صداقة قديمة تجمعهما.

خلال الساعات الماضية وأثناء تواجد راغب علامة في مصر إلتقى بـ سالم الهندي في جلسة ودّية وعفوية بحضور شقيق راغب ومدير أعماله خضر علامة ومدراء روتانا فراس خشمان وطوني سمعان. صفحات روتانا الرسمية عبر المواقع الإجتماعية وشبكة الإنترنت نشرت صورة من اللقاء الذي تناولا خلاله العديد من المواضيع الفنية والإجتماعية دون تحديد أي تفاصيل أخرى.

قد يكون لقاء راغب علامة وسالم الهندي في أمّ الدنيا بداية مسلك جديد لعلاقة الرجلين المهنية والعملية وقد تكون جلسة عاديّة لا تتعدّى حدود الصداقة التي لطالما تحدّثا عنها، كل ذلك طبعاً ستكشفه الأيام المقبلة خاصةً إن كان هناك مساعي جدّية لتعاون فني على صعيد الأعمال الغنائية أو حتى الحفلات.

cxno1ctwgaa4uaj

إلى الأعلى