أخبار عاجلة
بين الخوف وتحيّة الراحلين، أصالة أحيت ختام مهرجان الموسيقى العربية

بين الخوف وتحيّة الراحلين، أصالة أحيت ختام مهرجان الموسيقى العربية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ25 على مسرح دار الأوبرا المصرية الكبير بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال.

الحفل حضره في مقدّمة الجمهور عدد كبير من الشخصيات ونجوم الفن والإعلام ومنهم النجمة اللبنانية كارول سماحة، الفنان المصري أحمد فهمي، الفنان باسم سمرة، السيناريست تامر حبيب، المخرج طارق العريان شقيق أصالة أنس نصري وإبنها خالد الذهبي وغيرهم وكان واضحاً مدى خوف أصالة في البداية.

أصالة افتتحت الأمسية بأغنية “بحبك” من ألبومها الأخير “٦٠ دقيقة حياة”، وقدّمت بعدها مجموعة كبيرة من الأغنيات ومنها “شاغل بالي”، “سؤال بسيط”، “حبة ظروف”، “خانات الذكريات”، “عندي شبر فاضي”،  “بعدك عني”، “تخيل”، “الورد البلدي”، “منازل”، “أنا حبك”، “يا مجنون”، “نص حالة”، “هات قلبي وروح”، “لو تعرفوا” وغيرها.

وقد عبّرت أصالة على مسرح الأوبرا عن حبّها للراحل ملحم بركات مشيرةً أنها تشعر دائماً بأن ألحانه تليق على صوتها فقدّمت في تحيّة إلى روحه أغنية “يا حبي اللي غاب” وسط تفاعل كبير من الحضور، ثم نعت النجم الراحل محمود عبد العزيز وأكدت أنه نجم كبير عزيز على قلبها مشيرةً أنه وفي بعض الأحيان يضطر الإنسان أن يشعر بالفرح وسط الأحزان مستذكرةً الوضع الذي تمرّ به سوريا.

في ختام الحفل قدّمت أصالة أغنية “عيش سكر وطن” التي شاركها فيها أحمد فهمي، وتبادلا عبارات الغزل فيما بينهما حيث أكد فهمي أنه وقف على هذا المسرح منذ سنوات وكان يعزف إلا أنه يحظى هذه المرّة بشرف الوقوف عليه مع أصالة.

assala2 assala3

إلى الأعلى