أخبار عاجلة
إبنة كارول سماحة في أحضان والدتها من جديد

إبنة كارول سماحة في أحضان والدتها من جديد

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد رحلة عمل دامت لأيام عديدة بين لبنان، أستراليا ودبي عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة إلى كنف منزلها العائلي في مصر.

كارول سماحة وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شاركت الجمهور ومحبّيها بصورة جديدة جمعتها بإبنتها الوحيدة تالا وعلّقت عليها فكتبت: “Tala my sunshine my super star”. وقد بدى واضحاً من الصورة أن الشبه بين الصغيرة وكارول يزداد يوماً بعد يوم هذا وأجمع روّاد الإنترنت وعشاق كارول على الإنسجام الكبير بينهما خاصةً وأنه بات معروفاً مدى تعلّق كارول بـ تالا التي تشغل الجزء الأكبر من حياتها ويومياتها.

على صعيد آخر، تحتفل النجمة كارول سماحة بمناسبة ذكرى الإحتفال بعيد الإستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدّة في حقل ضخم تحييه برعاية وزير الثقافة والشباب تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ضمن فعاليات مهرجان بعلبك العالمي يوم 24 نوفمبر الجاري.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة طرحت قبل أيام فيديو كليب أغنية “مخلصة” من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وإخراج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes كثاني عمل مصوّر تطلقه من ألبومها الأخير ذكرياتي وتحصد حالياً أصداء نجاحه وإنتشاره الواسع في صفوف الجمهور.

14938226_1165502753505103_4483175967524951574_n

إلى الأعلى