أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يوضح كواليس جائزة “نيويورك الموسيقية”

عاصي الحلاني يوضح كواليس جائزة “نيويورك الموسيقية”

نقلنا لكم – عن مجلة الشبكة: يبدو ان ما يطلق عليها جوائز عالمية التي ينالها النجوم العرب، باتت في مرمى الاخذ والرد وخصوصاً ان كل من حصل عليها اتهم انه دفع مقابلا ماديا كبيرا ليحملها في يده ويسوق في الاعلام انه اصبح عالميا.

واكبر دليل على ان معظم هذه الجوائز غير جدية غياب جائزة الميوزيك اووردز عن الساحة بعدما غاب الممول العربي عن الحدث بسبب الازمات السياسية والامنية التي يمر بها العالم العربي منذ ست سنوات. لكن منذ ثلاث سنوات برز اسم جائزة “جائزة نيويورك الموسيقية” ونالها كل من احلام وهيفا وهبي ونجوم اخرين من العالم العربي. وهذا العام اعلن ان الحفل كان سيقام في مدينة دبي بحضور نخبة من النجوم العرب والاجانب، لكن لاسباب تقنية الغي المهرجان وتردد انه سيقام قريبا في نيويورك. ومن بين الاسماء التي اعلنت فوزها بالجائزة، كان النجم عاصي الحلاني الذي قال انه سيسافر الى دبي لاستلام جائزة افضل مطرب في العالم العربي .

وبعد هذا الاعلان كتب الاعلامي جمال فياض مقالا استهجن فيه فوز الحلاني وقبوله بالجائزة علما انه كان اي فياض قد ابلغ فارس الاغنية العربية ان احد المسوؤلين في BAMA وطلب منه مبلغ خمسين الف دولار اميركي مقابل حصول الحلاني على احدى الجوائز، لكن الاخير رفض لانه يرفض شراء اي جائزة وهو الذي عرضت عليه الميوزيك اووردز اكثر من مرة مقابل مبلغ مادي ورفضها.

وهنا انتهت الحكاية لكن فياض استهجن في مقاله فوز الحلاني بالجائزة وهو الذي رفضها قبلا، وتساءل هل دفع اموالا وما دام كذلك لماذا رفض وساطته ؟ وفي حال نالها دون مقابل مما يعني ان الحلاني يمكن ان يشك بنزاهة فياض فكتب هذا المقال منعا للاحراج. وللوقوف على رأي الاخر اتصلت الشبكة بعاصي الحلاني الذي قال “انه لا يشك بنزاهة فياض وهو صديقه . وانه لم يكن يذكر انه تحدث معه بأي جائزة بداية الصيف المنصرم، لكن عندما كتب فياض مقاله استرجع ذاكرته وخطر على باله ما اخبره به صديقه الاعلامي المخضرم وانه حينها رفض شراء الجائزة. لكن بعد فترة تلقى مدير اعماله ماجد الحلاني اتصالا من BAMA وابلغوه انه فاز بالتصويت وبعد البحث على الانترنت علمنا انها جائزة جيدة، فقبلت السفر واستلامها لكن بعد الغائها في دبي لم يعد يعلم عنها شيئا.

كما قال الحلاني “ان جائزة DafBama التي اقيمت في المانيا كانت قد عرضت عليه لكن في شهر اب كان لديه حفل ضمن فعاليات مهرجان غوسطا فطلب منه تأجيل الحفلة ليسافر الى المانيا لكنه لم يستطع فذهبت الجائزة الى نجوم اخرين.
اما عن البومه فقال “انه سيصور اغنية قريبا ليطرحها قبل اصدار البومه الجديد وسيكون هذا العمل من انتاج شركة لايف ستايلز على عكس ما يروج عن عدم اتفاقي مع الشركة . وعن علاقته بشركة روتانا قال انها جيدة وانه بامكانه ان يقدم اغنية وكليب كل فترة على نفقته الخاصة لذا لا يمكن الانتظار”.

إلى الأعلى