أخبار عاجلة
تامر حسني شغل الجمهور وهذا ما كشفه

تامر حسني شغل الجمهور وهذا ما كشفه

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلّ النجم المصري تامر حسني ضمن برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر قناة ON E  في لقاء خاص تحدّث خلاله عن العديد من التفاصيل الفنية والخاصة.

تامر حسني وفي بداية اللقاء كشفت أن لقب “نجم الجيل” لا يعنيه مشيراً أنه يحبّ أن يُعرّف عنه على أنه فنان مصري عربي وقال: “أنا مبحبش الكلمة دي وطموحي أكبر منها ، ودا مش عيب”.

وحول لقب “ملك المسرح” الذي يرافق إسمه في كل مكان أشار تامر إلى أنه قام بمجهود كبير على مدار 7 سنوات فى تغيير شكل المسرح الغنائي العربي، و أنه يحب أي شي له علاقة بالمسرح وقال: “لابد من الاهتمام بأي حفلة لأنني أغني أمام الناس حتى لو كانوا عشرات فقط، ولذلك يجب أن يكون صوتي مضبوط وأتمكن من ضبط الإيقاع”. وأكد أنه يستطيع دراسة مزاج الجمهور ونوعية الأغاني التي يفضلونها في كل حفل، وقال: “أفضل الحضور إلى مكان المسرح قبل إقامة الحفل لاكثر من مرة؛ حتى أتأكد من مدى أمان المكان وجودة الصوت وكل التجهيزات”.

كما وكشف أنه يعيش بتوتر وقلق مستمر طيلة الوقت، لأن النجاح الذي وصل إليه حمّله مسؤولية كبيرة ويعمل دائماً على المحافظة عليها وتنميتها.

فيما يخصّ الشائعات التي تطاله من حين لآخر أكّد تامر حسني أن ثقته بالجمهور والمتلقي كبيرة جداً، حيث يملك الرأي العام وعياً كبيراً للتمييز بين الأخبار الصحيحة والخاطئة. وأشار تامر أنه يعيش من أجل عائلته والدته، زوجته وإبنتيه كما وتحدّث عن قوّة علاقته بشقيقه البكر ومدير أعماله حسام حسني ومستشاره الفني رامي (رومير) الذي يشاركه الرأي في كافّة خطواته وقراراته الفنية.

وعن أعماله الجديدة كشف تامر حسني عن تعاونه مع المنتج وليد منصور، لتصوير فيلما جديدا، وقال: “الفيلم عبارة عن فكرة جديدة وبإذن الله تعجب الجمهور، لأن الموضوع به قالب جديد”. وأكد تامر حسني أنه لم يكن راضيًا عن نجاح فيلم “عمر وسلمي 3″، بالرغم من إيراداته العالية جداً، وقال: “الفيلم كان مُعد بشكل مختلف، وكان ينفع يطلع أفضل من كده بكثير، لولا تعديلات الإنتاج، ولكنني لا أتهرب من المسؤولية وأقول إنني متحمل النتيجة أولا وأخيرًا لأنني وافقت على ظهوره بهذا الشكل”. وتابع: “فيلم “أهواك” مُرضي بالنسبة لي، وحرصت من خلاله على التعرف على مكانتي في السينما بعد توقف 3 سنوات، والحمد لله لقيت نفسي مكاني”. وأوضح النجم تامر حسني أنه منذ دخوله مجال التمثيل حرص على أن كسر القالب التقليدي الذي يتم وضع الفنان فيه داخل الأعمال الدرامية، مضيفًا: “قدمت أشكالا جديدة للمطرب الممثل، حتى لا أظهر وأنا أغني طوال الوقت في المسلسل، وهذا ما حدث بالفعل في مسلسل (الأدهم)”.

إطلالة تامر حسني شغلت الجمهور ومحبّيه الذين تابعوا اللقاء وعبّروا عن سعادتهم بمشاهدة نجمهم فتصدّر تامر قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً وتداولاً عبر المواقع الإجتماعية في مصر والعديد من الدّول العربية.

 

إلى الأعلى