أخبار عاجلة
الجمهور ينتظر نانسي عجرم بشوق

الجمهور ينتظر نانسي عجرم بشوق

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بدأت مجموعة قنوات “إم بي سي” عرض الإعلان الدعائي الخاص بحلقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضمن برنامج Project Runway المقرر عرضها مساء الثامن من شهر أكتوبر الجاري.

نانسي عجرم وفي البرومو الخاص بحلقتها تتحدّث عن الموهبة التي يمنحها ربّ العالمين لكل شخص فيبرز من خلالها مشيرةً أن الأهم من الموهبة نفسها هو توظيفها لعمل الخير فتقول: “الله عطانا موهبة لنضوي من خلالها، بس قديه حلو نستعمل هالموهبة لعمل الخير؟”.

ويبدو واضحاً من المقتطفات التي عرضها الإعلان أن الحلقة ستحمل طابعاً إنسانياً من الطراز الرفيع حيث تتخلّلها وبين دمعة وإبتسامة مبادرة إنسانية ومهمّة إجتماعية جديدة ترسم ملامحها نانسي عجرم ويشاركها فيها المتبارين في البرنامج.

إعلان الحلقة إنتشر خلال الساعات الماضية كالنار بالهشيم عبر صفحات الإنترنت والمواقع الإجتماعية حيث تناقله الجمهور وعشاق محبوبة الملايين نانسي عجرم بشكل واسع تعبيراً منهم عن حماسهم لإطلالتها.

نفيد بالذكر أن لجنة تحكيم برنامج Project Runway مؤلفة من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء التونسية الإيطالية عفاف جنيفان أمّا البرنامج فيعرض على  MBC4 وMBC” مصر 2″.

إلى الأعلى