أخبار عاجلة
ناصيف زيتون تفوّق بجديده وسيطر على السوق الغنائي

ناصيف زيتون تفوّق بجديده وسيطر على السوق الغنائي

رأي بتجـــــــــــــــــــــــــرد – خــاص: منذ طرح ألبومه الجديد في الأسواق العربية تتناوب أغنيات “طول اليوم” على المراتب الأولى في قوائم الأغنيات الأعلى طلباً عبر الإذاعات والأكثر تحميلاً وإستماعاً إلكترونياً.

على مدار 8 أسابيع إستطاع النجم ناصيف زيتون أن يسيطر على السوق الغنائي، ورغم زحمة الإصدارات وحدّة المنافسة التي تشهدها الساحة الفنية حجز لنفسه مكانة خاصة جداً وتفوّق.

عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وحتى لحظة كتابة هذه  السطور حقق ناصيف زيتون بمجموع مشاهدات أغنيات ألبوم “طول اليوم” أكثر من 42 مليون مشاهدة في فترة لا تتعدى الشهرين مسجّلاً إنجازاً إلكترونياً صعباً لم يتمكن غيره من الفنانين الذين سبقوه إلى عالم الإحتراف والنجومية بسنوات وطرحوا أعمالهم في الفترة الماضية من تحقيقه.

كل العوامل إجتمعت في جديد ناصيف زيتون، من الخطة التسويقية المبتكرة التي رافقت إصداره، توزيعه ونشره طيلة الأسابيع الماضية، إلى الأغنيات التي أفلح ناصيف وبدرجة إمتياز بإختياراته فيها وبتقديمه أنماطاً موسيقية مختلفة بها مساهماً في تطوير الأغنية العربية وصولاً إلى أدائه، قدراته الغنائية، إحساسه، عفويته وشخصيته البسيطة التي يصل بها إلى الجمهور دون تكلّف أو مجهود.

“أنا جيي”، “خلص إستحي”، “على أي أساس”، “كلو كذب”، “تجاوزتي حدود”، “بربك”، “عندي قناعة”، “طول اليوم”، “شو حلو”، “مبروك عليكي” هي الأغنيات التي أثبت بها ناصيف زيتون مرّة جديدة أن نجاحه حالة خاصة جداً وبـ“طول اليوم” وضع معشركة “وتري” المنتجة للعمل وشركة Music Is My Life هدفاً سيكون ولفترة لا يستهان بها حديث الوسط الفني.

13626515_1103488289708118_3091722483892215611_n

إلى الأعلى