أخبار عاجلة
الفرنسية ماريون كوتيار تكشف حقيقة حملها من براد بيت

الفرنسية ماريون كوتيار تكشف حقيقة حملها من براد بيت

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد الشائعات الكثيرة التي طالت علاقتها بالممثل الأمريكي براد بيت عقب دعوى طلاق أنجلينا جولي منه خرجت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار عن صمتها حول الأخبار التي تؤكد تسببها بانفصال الثنائي الأشهر في هوليوود موضحةً الحقيقة.

ماريون ردّت على كل ما يقال ويكتب في الوسائل الإعلامية ببيان نشرته نفت فيه شائعات حملها بطفل من براد بيت، مؤكدة أنها حامل من حبيبها الممثل الفرنسي جيلوم كانيت وجاء في منشورها: “هذا سيكون رد فعلي الأول والوحيد حول دوامة الأخبار التي انتشرت في الـ 24 ساعة الماضية والتي جرفتني بداخلها. لست معتادة على التعقيب على مثل هذه الأمور ولا آخذها على محمل الجد ولكن نظراً لتصاعد هذا الموقف و تأثيره على بعض الناس الذي أحبهم لابد أن أتحدث”.

وأضافت: “أولاً، منذ سنوات كثيرة مضت قابلت رجل حياتي، أب لابننا وللمولود الذي ننتظره، هو حبيبي وصديقي المفضل والشخص الوحيد الذي احتاجه”. واستكملت: “ثانياً لأولئك الذين أبدوا أنني محطمة، أنا أشكركم كثيراً هذه المحادثة المصطنعة ليست محزنة، وإلى جميع وسائل الإعلام والحاقدين الذين يسارعون بالحكم علي، أنا وبكل إخلاص أتمنى لكم الشفاء العاجل”. واختتمت: “أخيراً أنا أتمني كثيرا لأنجلينا وبراد الذين أحترمهم كثيراً أن يجدوا السلام في هذه اللحظات العصيبة جداً. مع كل حبي، ماريون”.

ومن المعروف أن العديد من المصادر الصحفية أكدت ولأكثر من مرّة وجود علاقة عاطفية بين براد بيت وماريون كوتيار إلاّ أن الموضوع لم يتمكن أحد من تأكيده حتى اللّحظة رغم كل الشائعات التي رافقت تقديمهما بطولة فيلم Allied الذي جسدا فيه دور حبيبين.

hgda

إلى الأعلى