أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب كسرت جدار الصمت وبكت

شيرين عبد الوهاب كسرت جدار الصمت وبكت

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: إحتفالا بعيد الأضحى حلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفةً على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” عبر قناة الـ CBC، وفي الجزء الأول من الحلقة التي إنتظرها الجمهور ومحبّو شيرين مساء الثاني عشر من شهر أيلول/سبتمبر، أول أيام عيد الاضحى المبارك، تحدثت شيرين عن فترة اعتزالها.

وقالت شيرين إنها مرّت بفترة صعبة بعد مسلسل “طريقي” رغم النجاح الكبير الذي حققته ولكنها كانت تعيش فترة لا يمكن أن تنساها.

وعن سبب اتخاذها قرار الاعتزال أكدت شيرين أنها لم تعرف لماذا اتخذت هذا القرار، وقالت أنها لم تفكرّ في حياتها بأمور الحسد والعين وما إلى ذلك، ولكن وبحسب قولها مرّت بفترة حسد شديدة، جعلتها تشعر بأمور غريبة.

شيرين أشارت أنها كانت تكره ملابسها وشكلها، وكانت تشعر أنها لا تستحق ما وصلت إليه، رغم أنها تعبت كثيرا لتحقيقه، وأضافت أنها كانت ترى نفسها في المرآة “كالعفريت” ولا ترغب برؤية نفسها في المرآة، وكانت تبكي كثيراً وتهرب من كل شيء إلى النوم طيلة اليوم دون أن تتحدّث مع أحد.

أمّا عن عودتها عن قرار الإعتزال، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها رأت محبة الناس لها وشعرت برفضهم لإعتزالها من أكبر شخص لأصغر شخص، فعرفت أنها ليست ملكاً لنفسها ولا يمكن لها أن تأخذ قرار كهذا فجأة وتتوقف عن الغناء دون مراعاة جمهورها.

تحدثت شيرين عن بدايتها حيث كانت تغني “شعبي شيك” مثل أغنية “اه يا ليل”، ثمّ كانت النقلة في أغنية “كتير بنعشق” فبدأت بتلوين صوتها بحسب الأغنية وهو ما جعلها متنوعة فهي تعلمت أن تكون متنوعة في إختياراتها وكشفت عن أن نصر محروس هو صاحب الفضل عليها، حيث كان من علّمها كيف تختار أغنية مناسبة بينما تعلّمت من الفنانة وردة الوقوف على المسرح والتفاعل مع الجمهور وألا تكون كالخشبة.

وأضافت شيرين في الحلقة أيضاً أنها إنسانة تضع كل طاقتها في فنّها وعملها فهي لا تبخل على اغنياتها وتحب أن تركّز في كل أغنية تقدّمها، وعن حياتها الشخصية تقول إن ابنتها الكبيرة عاقلة أمّا الصغيرة فخطرة جداً، وأنه لا حاجز بينها وبين إبنتيها وتجيب عن كل أسئلتهما بصراحة وتتعامل معهما على أنهما كبيرتان، وأن سعادتها الكبيرة في أن تكون ابنتيها سعيدتين وراضيتين.

خلال اللقاء قدّمت شيرين عبد الوهاب العديد من الأغنيات ومنها أغنية “ليالينا” للفنانة القديرة وردة الجزائرية، وبكت من شدّت تأثرها بالكلمات وقالت: “كلمات الأغنية ووردة وبليغ حمدى بيأثروا فيا”.

إلى الأعلى