أخبار عاجلة
بعد تنصيبها مبعوثة للأمم المتحدة بلقيس تدعم التاجرات المبتدئات

بعد تنصيبها مبعوثة للأمم المتحدة بلقيس تدعم التاجرات المبتدئات

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد أن تم اختيار النجمة الخليجية بلقيس فتحي وتنصيبها كمبعوثة للأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط، وتأكيدها على نقل رسائل النساء العربيات، بدأت بلقيس بحملتها لمساعدة النساء حيث كانت الإنطلاقة من جدة في المملكة العربية السعودية على أن تنتقل بعدها إلى الدّول العربية الأخرى.

بلقيس وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر حسابها الخاص على تطبيق “ستاب شات” إفتتحت معرضاً خاصا للتاجرات المبتدئات في جميع المجالات ومن مختلف الجنسيات وأعلنت عن الموضوع بمنشور جاء فيه: “شوفوا سناب ومنشن لكل بنات جدة.. راح افتتح لكم معرض خاص للتاجرات المبتدئات في جميع المجالات ولجميع الجنسيات مجااااااانااااااا بدون اي رسوم ومصاريف فقط اشتركوا من خلال الرقم اللي حطيته في سناب
حصريا لبنات جدة قافلة بلقيس ستبدأ هناك ومن ثم ستنتقل لكل مدن الوطن العربي لتمكين النساء من بدء مشاريعهم الصغيرة وإعانتهم  منشن قوي لبنات جدة”.

نفيد بالذكر أن بلقيس فتحي أنشأت قافلة خاصة لتجميع التاجرات العربيات، وأطلقت عليها اسم “قافلة بلقيس” وذلك لمساعدة النساء في الشرق الأوسط ودعم التاجرات المبتدئات بغية تطوير أعمالهن أكثر.

balqees1

إلى الأعلى