أخبار عاجلة
سيرين عبد النور ورومانسية طاغية في “بحبك يا مهذب”

سيرين عبد النور ورومانسية طاغية في “بحبك يا مهذب”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: أطلقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور العمل المصور الجديد لأغنيتها “بحبك يا مهذب” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

فبعد أن حصدت الأغنية التي كتبها ولحنها سليم عساف ووزعها طوني سابا أصداءً إيجابية جداً عبر تطبيق “أنغامي” الأسبوع الماضي، عمدت سيرين خلال الأيام الأخيرة نشر صور حصرية من موقع التصوير كشفت من خلالها بعضاً من الأجواء التي سيحملها الكليب، لتشوّق معها متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافّة.

الكليب الذي حمل توقيع المخرج حسن غدّار تم تصويره على مدى يومين في منطقة البترون في لبنان وسط أجواء بحرية ساحرة عكست طابع المدينة، ونقلتنا معها سيرين إلى عالم جميل يعيش خلاله الحبيبين قصة حب خجولة في حين، وعاصفة في أحيان أخرى لا تخلو من الكثير من الأجواء المرحة والمشهدية المتكاملة التي نجحت من خلالها كل من رؤية غدّار وموهبة سيرين المتألقة في التمثيل إلى جعلها أقرب إلى فيلم قصير منه إلى عمل فني مصوّر.

تظهر سيرين خلال الكليب بأربع إطلالات ناعمة وساحرة، وقد اعتمدت البساطة للتماشي مع القصة التي تدور أحداثها في شوارع وبيوت ومقهى مدينة بحرية ينتقل إليها شاب جميل ستسعى وراءه شابات المدينة، غير أن ما يجمعه بسيرين قصة رومانسية بامتياز.

إلى الأعلى