أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تألقت وأشعلت ليل مدينة الضباب

هيفاء وهبي تألقت وأشعلت ليل مدينة الضباب

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن إطار نشاطاتها الفنية الكثيرة لصيف هذا العام أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أجمل أمسيات الإغتراب في مدينة الضباب مساء السابع من شهر آب/أغسطس.

ووسط جمهور الجاليات العربية والأجانب الذي حضر من مختلف المناطق والمقاطعات المجاورة قدّمت هيفاء وهبي باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة فأشعلت الأجواء رقصاً وحماساً وتفاعل معها الحضور بشكل لافت فقدّم لها محبّوها باقات من الورود مرفقة بأجمل عبارات الحبّ.

هيفاء وهبي وفي كواليس الحفل إلتقت برئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي الذي رحّب بها بحفاوة بالغة كما وجمعتها والنجم العراقي ماجد المهندس مجموعة من الصور إلتقطت على هامش الأمسية.

وعلى صعيد الحفلات أيضاً، تستعد النجمة هيفاء وهبي لإحياء حفلتين غنائيتين الأولى في 20 أغسطس/آب تجمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري في فندق “لو رويال” عمان والثانية في 26 من الشهر عينه تجمعها بالنجمين عاصي الحلاني ونوال الزغبي في فندق الـRiviera.

من جانب آخر، تحصد هيفاء وهبي نجاح أغنياتها الجديدة “أهضم خبرية” و”ماتيجي نرقص” التي طرحتها مؤخراً على أن يضمها ألبومها الجديد والمرتقب إصداره خلال الفترة القريبة المقبلة وسط حملة دعائية واسعة تشمل كافّة الدّول العربية والشبكات الإجتماعية.

haifa1 haifa23

إلى الأعلى