أخبار عاجلة
بوفاء إحتشدوا وعلى محبّتها إجتمعوا… نانسي عجرم أطربت جمهور لبنان من الأرز

بوفاء إحتشدوا وعلى محبّتها إجتمعوا… نانسي عجرم أطربت جمهور لبنان من الأرز

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــــــرد: قد يختلف الجمهور على كل شيء لكنه وفي نهاية المطاف لا يستطيع إلا والإتفاق على نجاحها الكبير. على محبّتها أقسم الملايين ومنذ البداية رافقوها صغارا وكبارا من نجاح إلى آخر فغمروها بمحبّتهم التي أصبحت مصدر قوّتها وإندفاعها لتقديم الأفضل في كلّ مرّة ومع كلّ عمل جديد.

نجمة الجماهير، محبوبة الملايين، فرحة الجمهور، أميرة القلوب، ملكة المسارح وغيرها ألقاباً إستحقّتها طيلة مسيرة فنية حافلة بالنجاحات والإنجازات كرّستها النجمة الأكثر جماهيرية على الإطلاق.

خلال الأيام الماضية إتّجهت كل الأنظار نحوها، الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافّة كانت بإنتظار حفلها في مهرجان الأرز الدّولي، كثرت التكهنات وعلى نجاحها راهن كثر وكعادتها فاجأت الجميع وتخطت كل التوقعات.

وبأمسية إجتمع فيها اللبنانيون من مختلف المناطق، الإنتماءات والإتجاهات للقاء نجمتهم المحبوبة، توّجها الآلاف ملكة على مسرح أرز الوطن الشامخ فعانقت بصوتها غابة “أرز الرّب” وغمرتها بإحساسها المرهف.

بإطلالة ملائكية وفستان أبيض، دخلت نانسي عجرم مسرحها فأطلّت كإشراقة الصباح والآلاف يهتفون بإسمها بقلب واحد، بصوتها كل الحضور أطربت وعلى قديم وجديد أغنياتها الأرز رقص فغمرها وفاء الوطن حبّاً وإستيقظت سماء لبنان على جمالها وحضورها الآثر.

غنّت نجمة لبنان والعالم العربي الأولى، “إنت حبيب العمر”، “شيخ الشباب”، “يا غالي عليي”، “أخاصمك آه”، “معقول الغرام” وغيرها الكثير من الأغنيات فأطربت الأرز بصوتها الرائع غناءاً مباشراً لا مثيل له وعلت لها كل الأيادي على وقع هتافات المحبين بإسمها وتصفيقهم الحارّ لإبداعها ونعومة رقيّها وكعادتها ملأت كل المدرجات التي غصّت بالحشود الجماهيرية بإبتسامتها المفعمة بالأنوثة والفرح.

اليوم، تقف الأقلام مهنّئة وتنحني الأكتاف فخراً بنجمة إستطاعت ان تغيّر كل معالم النجومية بموهبتها، هي التي لطالما كان السلام هدفها والأمل رسالتها، تحملهما بصوتها، تجوب الدّول، تنثر الفرح في صفوف الجمهور وترسم السعادة على وجوههم.

بتجــــــــــــرد، نانسي عجرم في حضرة النجاح رقماً صعباً، على صدر التألق وساماً  ولكل مسرح تاجاً مرصّعاً فهنيئاً لها نجاحها وهنيئاً لنا وللجمهور نجمة بقيمتها.

CpNO27PWYAAu0Iq

إلى الأعلى