أخبار عاجلة
ناصيف زيتون إنفرد إلكترونياً وجمع الملايين

ناصيف زيتون إنفرد إلكترونياً وجمع الملايين

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: بخطوة تسويقية جديدة ومبتكرة طرح النجم ناصيف زيتون طيلة الأسابيع الماضية أغنيات ألبومه الجديد “طول اليوم” عبر الأسواق الرقمية وقناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

وفي فترة لا تتعدى الـ3 أسابيع حققت أغنيات العمل الذي تصدّر قوائم الأكثر إستماعاً وتحميلاً حاسماً المنافسة لصالحه ما يقارب الـ13 مليون مشاهدة عبر يوتيوب محققاً رقماً إلكترونياً قياسياً جديداً.

ألبوم ناصيف زيتون الجديد يضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة يقدّم من خلالها أنماطاً موسيقيّة جديدة ومختلفة عن كل ما سبق وقدّمه في أعماله السابقة أو ما يتم طرحه في الأسواق وهي: “أنا جيي”، “خلص إستحي”، “على أي أساس”، “كلو كذب”، “تجاوزتي حدود”، “بربك”، “عندي قناعة”، “طول اليوم”، “شو حلو”، “مبروك عليكي”.

“طول اليوم” يعتبر أوّل ألبوم عربي كامل يتم طرحه إلكترونياً في خطوة فريدة من نوعها يقوم بها ناصيف زيتون وشركة “وتري” المنتجة للعمل بإدارة شركة Music Is My Life.

ناصيف زيتون من جهته وجّه كلمة للجمهور جاء فيها: “عقد ما بحبكم غنيت وعقد ما دعمتوني غنيت، غنيت للحب، للفرح، للسلام، للفن، للوطن، وللأمل، غنيت ليللي بحبني ويللي ما بحبني، غنيت لإكسر جدار صمتي القديم اللي سبق وحملته صوتي، حبي، أحلامي وطموحاتي، غنيت لكون معكم على عدد الدقايق والثواني طول اليوم… بعد 3 سنين من التعب، التحضير والصبر بهدي عملي الغنائي الثاني طول اليوم عربون حب وشكر لإلكم لكل الأوفياء لجمهوري لكل مين ساهم بنجاحي، لأهلي ولكل اللي راحوا وكنت بتمنى يسمعوه من قلبي غنيت وللسلام صوتي عطيت”.

لسماع أغنيات الألبوم عبر قناة ناصيف زيتون الرسمية على يوتيوب من هنا

إلى الأعلى