أخبار عاجلة
يحلّق في فضاء خاص ويتمرّد على المعتاد… تامر حسني يطرح جديده المصوّر

يحلّق في فضاء خاص ويتمرّد على المعتاد… تامر حسني يطرح جديده المصوّر

رأي بتجـــــــــــــــــــــــــرد: بعيداً عن الأفكار المستهلكة والكادرات المكرّرة، بصورة جديدة وأجواء مختلفة عن كل ما سبق وشاهدناه ونشاهده، يطلّ النجم المصري تامر حسني على الجمهور بفيديو كليبه الجديد معلناً إنطلاق عهد جديد للأعمال المصوّرة العربية.

رومانسية عالية تسيطر على أجواء العمل فتتراقص نظرات تامر على أوتار الأغنية الشبابية المفعمة بأقصى درجات الحبّ والغرام، يخطف حبيبته من وسط إحدى السهرات الضخمة ويطير بها فوق أعلى المباني والمناظر الجميلة وبمغامرة فريدة يرمي بنفسه معها في البحر فيأتي إعترافه بحبّها برّاً وجوّاً وبحراً.

“عمري إبتدا” يحمل المشاهد إلى إحدى أجمل قصص الحبّ وأكثرها تشويقاً وإحساساً في آن واحد، يقدّم فيه تامر حسني بعدسة المخرج ياسر سامي عملا سنمائيّا يتخطى حدود الفيديو كليبات والأعمال الغنائية المصوّرة بتقنياته البصرية والسمعية وأسلوب تصويره المختلف جامعاً السرعة والرقي في آن واحد.

تامر حسني وإلى جانب المواهب الكثيرة التي يجمعها بشخصيته وتضعه تلقائياً خارج أي مقارنة على الساحة الفنية بإعتباره الفنان الأشمل بين كل النجوم، يتمّع بذكاء حادّ ونظرة متقدّمة على ما يدور حوله، فينجح في كلّ مرّة بتقديم ما لا يتوقّعه أحد ويعلّي سقف المنافسة أكثر وأكثر.

بتجــــــــــــــــــــــرد، تامر حسني يسجلّ اليوم مع “عمري إبتدا” هدفاً آخراً ضمن خطّة التغيير والتّقدم التي أخذها على عاتقه قبل سنوات، ويثبت مرّة جديدة أن لهويّته الفنيّة فضاء خاص لا يستطيع أحد الإقتراب منه.

إلى الأعلى