أخبار عاجلة
عاصي الحلاني أعلن الحرب

عاصي الحلاني أعلن الحرب

رأي بتجــــــــــــــــــرد – خــاص: الجميع يبحث عن الجديد لكن قلّة هم الذين يصنعونه ويثبتون أنهم روّاد له بوجه المستهلك… فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يخرج بعمله الجديد عن نطاق كل التوقعات ويحقق إنقلاباً فنياً لم تشهد له مثيل مسيرته الفنية من قبل.

بصورة شبابية مختلفة عن كل ما سبق وقدّمه، يطلق عاصي الحلاني فيديو كليب “أحب الليل” في حفلة ألوان ورقص عنوانها الأكبر الحركة والسرعة فيخرج به عن ظواهر النمطية والركود الذي يهدّد جدّياً الأعمال الفنية العربية.

أمام الشاشات يطلّ الحلاني بمشاهد تعكس روحه المرحة وشخصيته العفوية فتارةً يرقص وتارةً أخرى يقوم بحركات حماسية تشبه إلى حدّ بعيد جنونه الفني، وذلك ضمن إطار اللّوحة المميّزة التي رسمها له المخرج اللبناني المبدع سعيد الماروق وأكمل بها أجواء الأغنية التي جمع بها صوت عاصي عراقة الماضي بحداثة الحاضر.

بتجــــــــــــــــــــــــرد، عاصي الحلاني بـ”أحبّ الليل” لا يقدّم عملاً فنياً متجدداً فقط بل يعلن الحرب على التكرار والمعتاد ويطلق ثورة التجدّد والإبتكار داعياً الجميع للإنضمام إليها معه ومثبتاً مرّة جديدة أنّ الفروسية التي ترافق إسمه دائماً لا تنحصر باللقب وحسب لكن تتعدّاه إلى الجرأة والخطوات الثابتة على أرض المعركة.

إلى الأعلى