أخبار عاجلة
هل نجح كايني ويست بإستفزاز تايلور سويفت بفيديو العراة؟

هل نجح كايني ويست بإستفزاز تايلور سويفت بفيديو العراة؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: بعد طرح نجم الغناء العالمي كايني ويست فيديو كليب أغنيته الجديدة Famous وتسببه ببلبلة في الوسط الفني العالمي عقب ظهوره عاريا مع عدد من المشاهير في سرير واحد، لم ينجح بإستفزاز مشاهير السياسة والفن الذين تعمّد ظهورهم معه عراة.

وفي التفاصيل إلتزم كل من تايلور سويفت، آنا فينتور، ريهانا، كريس براون، آمبر روز، بيل كوزي، جورج بوش، دونالد ترامب الصمت تجاه عرض فيديو كليب ويست ما أصابه بخيبة أمل لعدم حصوله على رد فعل ناري من قبلهم.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اضطر مغني الراب لتحريك المياه الراكدة بنفسه، ناشراً على صفحته الخاصة على تويتر عبارة استفزازية قائلا: “هل يمكن لأحد مقاضاتي، أنا انتظر”، ليعود ويحذفها بعدها بوقت قصير جداً، ويأتي ذلك بعد تأكيده في اليوم السابق أن الشخصيات التي ظهرت عارية ليست كلها تماثيل شمع حيث أن البعض تطوع وقبل تأدية الدور بنفسه، إلا إنه رفض الكشف عن اسماءهم.

ومن ناحية أخرى، حاولت تايلور سويفت الظهور بشكل غير مبالي عقب عرض الأغنية، فالتقطت صوراً لها وهي تستمتع بموعد غرامي مع حبيبها الجديد توم هيدلستون ووالدته، رغم تأكيد موقع Hollywood Life أن النجمة تتشاور مع محاميها لبحث كيفية الرد بطريقة عنيفة على ويست.

يذكر أن أغنية Famous تسببت بخلاف حادّ بين تايلور سويفت وكاني ويست منذ إصدارها بداية العام، بسبب تضمنها بعض العبارات المسيئة للمغنية الريفية سابقاً، رغم تأكيد مغني الراب حصوله على موافقتها قبل نشرها في مكالمة هاتفية مسجلة.

 

إلى الأعلى