أخبار عاجلة
البث المباشر على فيسبوك بتقنيّة السناب تشاب قريباً

البث المباشر على فيسبوك بتقنيّة السناب تشاب قريباً

مختارات بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: تنوي شركة فيسبوك تحديث ميزة البثّ المباشر التي أطلقتها أخيراً من خلال إضافة تقنية التعرّف على الوجه على غرار تطبيق سناب تشات وذلك خلال الأسابيع القادمة.

وبإمكانك القيام بالبثّ الحيّ على موقع فيسبوك من خلال  تطبيق الصورMSQRD واستعمال أقنعة السناب تشات المتعددة أثناء تصوير الفيديو.من ناحية، تُعدّ خطوة فيسبوك متطوّرة للغاية في مجال الفيديو وتفتح جبهة حرب مع سناب تشات.

خلال السنة الماضية، أجرى سناب تشات صفقة  مع شركة ناشئة لشراء تعابير الوجه وليقوم بإنشاء عدسة السيلفي الخاصة به فقامت شركة  Looksery بمساعدته على صنع تقنية مبادلة الوجه على غرار MSQRD.

إن الهدف هو تصوير فيديو، مسجلا كان أو يبث مباشرة، بطريقةٍ مبهرة وحيويّة قدر الإمكان. إن إدخال تطبيق سناب تشات لهذه الميزة أحدث ثورة ضخة، ما أجبر فيسبوك على التحرّك سريعا ودمج تكنولوجيا MSQRD مع نظامه سريع النمو.

حرب محتدمة بين فيسبوك وسناب تشات

أعلنت شركة فيسبوك أنّه ابتداءً من نهاية الصيف، سيتمكّن المُستخدمون من دعوة الأصدقاء لمشاركتهم البث المباشر كما سيتيح لهم نشر برنامج مباشر.

وستبدأ فيسبوك بتفعيل هاتين الميزتين نهاية الصيف لممتلكي الصفحات المصدقة ويتوقع فيسبوك أن ينشر الخدمتين على نطاق واسع في وقت قصير.

إلى الأعلى