أخبار عاجلة
منه شلبي تعلن إعتزالها وتعتذر من الجمهور

منه شلبي تعلن إعتزالها وتعتذر من الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: في خطوة مفاجئة وغير متوقعة منها، أعلنت الممثلة المصرية النجمة منّه شلبي إعتزالها التمثيل والفن نهائياً دون أن تكشف السبب وراء ذلك القرار.

منّة شلبي وعبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أكدت أنها تمرّ بظروف نفسية صعبة وإعتذرت من الجمهور على القرار الذي إتّخذته بعد فترة تردّد تراجعت خلالها عنه لأكثر من مرّة إلى أن حسمت أمرها نهائياً فقالت: “بعتذر لكل جمهوري أنا مريت بضغوط كتير الفترة اللي فاتت وخدت قرار وكنت بتراجع فيه كتير بس أنا المرادي بعلن عن اعتزالي الفن وبطلب من كل جمهوري الدعاء ليا بالتوفيق في حياتي الجاية، شكرا لكل حد وقف جنبي وشجعني ودعمني من بدايتي لحد النهارده.. وبعتذر عن أي عمل قدمته دون المستوى .. ‫منه شلبي”.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال منّه شلبي كان فيلم “نوارة” الذي شاركها فيه كل من محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد راتب، أمير صلاح الدين، رجاء حسين، سيناريو وحوار وإخراج هالة خليل ودارت أحداثه حول فتاة من حيّ شعبي تدعى نوارة، وتعيش قصة حب في الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجري في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

fff

إلى الأعلى