أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق متّهمة بالسرقة في المحاكم

غادة عبد الرازق متّهمة بالسرقة في المحاكم

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أقامت الكاتبة المصرية سماح عبد الله، دعوى قضائية ضد الممثلة المصرية النجمة غادة عبد الرازق والمنتجة مها سليم وإتّهمتهما بسرقة فكرة مسلسل “الخانكة” الذي تخوض به غادة سباق الدراما الرمضاني منها.

وقالت سماح بمحضر حررته في قسم شرطة العجوزة بالقاهرة، إنها كانت قد تقدمت لهما من قبل بفكرة مسلسل اسمه “روح تائهة” كإسم مؤقت، لكن غادة ومها سليم رفضتا السيناريو، مؤكدتين أنه لم ينل إعجابهما، لكن الكاتبة فؤجئت بعد عرض مسلسل الخانكة أنه السيناريو نفسه الذي قامت بكتابته وتم رفضه.

وأكدت سماح عبد الله، أنها لن تترك حقها، وأن لديها ما يثبت صحة كلامها، وأنها قد تقدمت ببلاغ رسمي تتهم فيه غادة عبد الرازق ومها سليم بسرقة حقوق ملكيتها للسيناريو.

نفيد بالذكر أن “الخانكة” دراما اجتماعية مستوحاة من قصة حقيقية فيها الكثير من الغموض والإثارة، من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة، وتجسد غادة فيه شخصية مدرسه من الارياف تأتي الي القاهرة للعمل في إحدى المدارس الدولية، لكن يشاء القدر بدخولها في صراع مع رجل اعمال كبير وهذا الرجل له ولد يدرس في نفس المدرسة التي تعمل بها، و يقوم هذا الطالب بالتحرش بها وبناء علي ذلك يقوم الأب بمحاربتها بجميع الطرق، و يدخلها السجن وبعد ذلك الخانكة، و يعرض العمل علي فضائية النهار.

إلى الأعلى