أخبار عاجلة
كارول سماحة تسيطر على الأسواق – خــاص

كارول سماحة تسيطر على الأسواق – خــاص

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد شهرين على طرحه في الأسواق العربية وعبر الشبكات الإلكترونية والرقمية تتابع النجمة اللبنانية كارول سماحة حصد نجاح ألبومها الجديد “ذكرياتي” إن كان من الأصداء التي تتلقاها، الإنتشار الذي تحققه الأغنيات في الدّول العربية كافّة ونسب المشاهدات.

في موقع بتجــــــــــــــــــــرد ومن مصادر خاصة جداً في مراكز الفيرجين ميغاستورز في بيروت علمنا أن ألبوم “ذكرياتي” تتصاعد وتيرة الطلب عليه حتى اليوم حيث شارفت الطبعة الثالثة منه على الإنتهاء متقدّمةً به كارول سماحة على كل الإصدارات العربية الأخرى.

كارول سماحة تستعد للسفر إلى الجزائر حيث ستحيي حفلاً غنائياً ساهراً في 18 يونيو/حزيران الجاري في فندق Chapiteau Du Hilton وتلتقي الجمهور ومحبّيها هناك في أمسية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، على أن تتوجّه بعدها إلى باريس لتصوير فيديو كليبين “مُخلصة” و”هيدا قدري” في جنوب فرنسا تحت إدارة المخرج تيري فيرن.

نفيد بالذكر أن النجمة كارول سماحة ستحيي مهرجانات بيبلوس الدّولية لهذا العام بحفل ضخم في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل وتقدّم خلاله عرضاً غنائياً راقصاً من اخراج جيرار افيدسيان بمشاركة 40 موسيقياً وراقصاً.

إلى الأعلى