أخبار عاجلة
هل تعمّد القصبي إثارة الجدل بتعرّضه لـ أحلام؟

هل تعمّد القصبي إثارة الجدل بتعرّضه لـ أحلام؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: قد تكون النجمة الإماراتية أحلام من أكثر الشخصيات العربية اللواتي دعمن برنامج “سيلفي” للفنان ناصر القصبي حتى أن شهرة البرنامج ذاعت أكثر في الدّول العربية بعد تعليقاتها المثنية على العديد من المواضيع التي طرحت مع تغريداتها عنها.

حلقة “سيلفي” الجديدة من المسلسل الكوميدي أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت صفحات التويتر حيث بدى واضحاً تعرّض القصبي بطريقة ساخرة إلى حياة احدى الفنانات مع التلميح إلى شخصية أحلام من دون ذكر اسمها.

وبعد الضجة الكبيرة علق القصبي بتغريدة قائلاً: “أحلام صديقة عزيزة ولها كل التقدير وحلقة اليوم موضوعها أجتماعي عن أخواتنا الطقاقات .. بس أنتم نيتكم شينه !!”.

بدورها ردت أحلام على الحلقة بروح رياضية، حيث عبرت بفكاهة بتغريدة: “القصبي عجييب يبكيك ويضحكك”، وأضافت ساخرة: “في حد غيري عنده طيارة خاصة، قوم يا القصبي شغل التكييف للفنانة عجل”.

وختمت تغريداتها قائلة: “ضحكنا انبسطنا والريتويتات عندي تعدت الست آلاف الا ان بعد حلقه حسرة وطن والهياط و على مذهبك اعتبر حلقه اليوم لا تحسب للقصبي”. ناصر القصبي تعرّض وعقب عرض الحلقة لهجوم لاذع من الجمهور ورواد الإنترنت الذين دافعوا عن أحلام وأكّدوا أن القصبي أخطأ بما قدّمه في “سيلفي” وتحديداً في هذا الموضوع.

هنا نطرح العديد من الأسئلة، فلماذا يتهجّم القصبي بمسلسله على أحلام التي دعمته من اليوم الأوّل لعرض “سيلفي” عبر شاشة كل العرب “إم بي سي”، وهل أرادت الجهات الخاصة بالعمل إثارة كل هذه الضجّة من خلال التطرّق لـ أحلام بأسلوب مبهم عمداً لإثارة الجدل؟

إلى الأعلى