أخبار عاجلة
ناصر القصبي ينتقد الإنقسام بين السنة والشيعة

ناصر القصبي ينتقد الإنقسام بين السنة والشيعة

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: يضع الممثل السعودي النجم ناصر القصبي إصبعه على داء الطائفية في مسلسل “سيلفي” الذي يعرض على شاشة قناة “ام بي سي”.

وقد تطرق المسلسل الكوميدي الساخر لمعاناة أمة إسلامية كاملة وإنقساماتها الطائفية التي تدور في الساحة العربية بين السنة والشيعة، حيث جسد القصبي دور رجل دين شيعي متطرف في مواجهة رجل من الطائفة السنية المتشددة.

القصبي سلّط الضوء على أن “كل مولود يولد على الفطرة” وأن اختلاف المذهب لا يعني اختلاف الدين وقد عبّر المشاهد العربي من كل الطوائف تضامنه مع هذه القضية التي ابرهت الجميع فكرة وأداء، فأشاد مغردون بالفكرة التي رأوا أنها تناولت الفكر الطائفي ومعتقدات السنة والشيعة ببراعة، وثمنوا جرأة القصبي لتناوله قضية حساسة ومصيرية ومحفوفة بالمخاطر والاشواك في الشرق الأوسط.

نفيد بالذكر أن وسم “سيلفي” تصدّر قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية، وحصد نصف مليون تغريدة ايجابية على تويتر، وغرد القصبي معبّراً عن سعادته بذلك: “الحمدلله على كل شيء تعقيبا على حلقة “على مذهبك” الإتصالات تحاصرني بكل الإتجاهات ومن كل مكان، والأجمل أن الإشادة والإطراء من الطرفين سنة وشيعة”.

إلى الأعلى