أخبار عاجلة
نانسي عجرم وحّدت اللبنانيين وبيروت رقصت فرحاً بأميرتها

نانسي عجرم وحّدت اللبنانيين وبيروت رقصت فرحاً بأميرتها

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: بريق نجوميتها يضييء كل مكان ويحتفي بألق نجاحها وحضورها الفريد فيرافقها جمهورها الوفيّ من دولة لأخرى وينتظرها عشاقها لإستقبالها بحفاوة الأميرات.

مساء 20 أيّار/مايو هتفت نبضات قلب بيروت على حبّها، وعند الواجهة البحرية للعاصمة إحتشد الآلاف رافعين صورها التي ملأت مجمّع البيال، فوقفت على مسرح أضخم حفلات صيف لبنان ضمن فعاليات مهرجانات بيروت الثقافية وقدّمت مجموعة من أجمل وأشهر أغنياتها.

من “يلا يلا”، “ما تيجي هنا”، “لون عيونك” وغيرها العديد من أغنيات أرشيفها الحافل بالنجاحات المنقطعة النظير، وصولاً إلى “معقول الغرام” تغنّت وأطربت الحضور فردّد الجمهور الكلمات قبلها ووحدت اللبنانيين على شعار “منحبك نانسي”.

بأناقتها وجمالها تألقت وتنقلت كالفراشة فنثرت الفرح بإبتسامتها وسط محبّيها ورقصت بيروت إحتفاءً بنجمتها المحبوبة التي لطالما تمسكت بإرادة الحياة والأمل.

بتجـــــــــــــــــــــــــرد، من مسرح لآخر ومرة بعد مرّة تثبت أنها نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، ومع كل نجاح جديد يتجدّد على حبّها وعد الجمهور الذي وإن إختلف بشتّى الأمور يجتمع في ظلّ أحرف إسمها المرصّع بنجومية تخجل الأحرف من وصفها بالكلمات، ملكة المسارح نانسي عجرم إنتصرت للسلام، للأمن والأمان ومعها قطعت بيروت عهداً لصيفِ مليء بالفنّ، الفرح والحبّ.

Ci7ljduWsAA4vXQ Ci7kqYaUoAAZtnI Ci7rqWkWgAAplK2 Ci7lKhkVAAAnOqr Ci7s8V9WsAAP7UB Ci7vs3pWEAAqqOm (1)

إلى الأعلى