أخبار عاجلة
من يتعمّد الإساءة لـ نادين نجيم قبل أيام من السباق الرمضاني؟

من يتعمّد الإساءة لـ نادين نجيم قبل أيام من السباق الرمضاني؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: تعرضت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لهجوم حاد من قبل بعض نشطاء الإنترنت بعد إنتشار فيديو قديم لها عبر صفحات التواصل الإجتماعي من لقاء إستضافها فيه الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر قناة المستقبل اللبنانية قبل سنوات.

تصريحات نادين نجيم وتأكيدها بشكل واضح أنها ضدّ المساواة بين الرجل والمرأة لإعتبارها أنه من الأجمل أن تبقى المرأة امرأة مدلّلة، حتى لا تشعر بأنها فقدت أنوثتها وأصبحت كالرجال أثارت جدلاً واسعاً في صفوف الجمهور حيث إنقسم الرأي العام بين موافق ومعارض تماماً كما حدث قبل فترة مع شمس الأغنية نجوى كرم.

نادين وفي فيديو اللقاء أشارت أنها ستمسح لابنها باقامة علاقات غراميّة بعمر الـ18 لأنّه رجل معتبرةً أنه وإذا لم يعش حياته في هذا السنّ سيخون زوجته لاحقاً، وأضافت أنّه لا يجدر أن يتزوّج الشاب باكراً: “هذا صبي ولا يعيبه شيء ولا يجب منعه”، لافتةً الى أنّه لن ينضج وستبقى شخصيته ضعيفة اذا لم يقم بذلك، فإعتبر بعض المغردين أنها وبهذه التصريحات تسيء لجيل الشباب وتدعوهم للقيام بعلاقات غير مشروعة.

من جهتها وتعقيباً على كل ما يتمّ نشره قالت نادين نسيب نجيم: “أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو” وأضافت: “التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي و خاصة بنتي اكتر من هيك بكتير ! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية” وإختتمت: “يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية !! وتاركين كل مشاكل الدني و مركزين و آخذ على خاطرن ليش بنتي لاء و إبني إي قمة الفساد”.

يبدو أن إنتشار هذا الفيديو وبالتعديلات التي طرح بها عبر مواقع الإنترنت في هذه الفترة بالتحديد هدفه الإساءة لـ نادين نجيم التي وخلال أيام قليلة ستدخل معترك المنافسة الدرامية الرمضانية، فمن المستفيد من ذلك ومن هدفه التأثير على مسلسل “نص يوم” المتوقع أن يكون الأقوى لهذا العام؟

إلى الأعلى