أخبار عاجلة
روتانا تقفل قناة عمرو دياب الرسمية على يوتيوب

روتانا تقفل قناة عمرو دياب الرسمية على يوتيوب

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: يبدو أن الخلاف القائم بين الفنان المصري عمرو دياب و”روتانا” للصوتيات والمرئيات سيأخذ مساراً تفاعلياً مريباً خلال الفترة المقبلة، فبعد ساعات قليلة على نشر صاحب “شفت الأيام” أغنيات ألبومه الجديد “أحلى وأحلى” عبر قناته الرسمية على يوتيوب تقدّمت الشركة السعودية بشكوى لإدارة الموقع طالبت فيها بحذف المحتوى وإقفال القناة بحجّة الملكية الفكرية.

إدارة يوتيوب إستجابت لشكوى روتانا وقامت بحذف الفيديوهات وإقفال قناة عمرو دياب الرسمية عبر الموقع وذلك قبل ساعات من طرح ألبومه في الأسواق وإتاحته عبر المواقع الرقمية.

جمهور عمرو دياب عبّر من جهته عن غضبه من ما قامت به روتانا وعبر إحدى أكبر صفحات عشاقه نشروا بياناً جاء فيه: “‏روتانا الوسخة‬ مسحت ألبوم ‫‏الهضبة‬ ‫‏عمرو دياب‬ الجديد من على قناته الرسمية على اليوتيوب و القناة أتففلت بسبب مسحهم للفيديوهات اللي مادفعوش في إنتاجها جنية ، روتانا دلوقتي خلت الحرب على الفن المصري و على الهضبة عمرو دياب علني و الهضبة وراه جيش مش جمهور يا شركة وسخة”.

من جهته عمرو دياب إلتزم وحتى اللّحظة الصمت تجاه كل ما حدث وقد أفادت مصادرنا الخاصة في موقع بتجــــــــــــــرد أن إدارة أعماله تعمل حالياً على حلّ الأزمة مع يوتيوب، فهل ستتمكن روتانا من منعه فعلياً من طرح ألبومه في الأسواق بعد كل ما تردّد مؤخراً عبر مواقع الإنترنت من تأزّم الخلافات في أروقة المحاكم، أم سيعيد عمرو دياب قناته ويتمكّن من إصدار عمله رغم النزاعات؟

نفيد بالذكر أن هذا العمل يعتبر الأوّل لـ عمرو دياب بعد أن أنهت إدارة روتانا للصوتيات والمرئيات تعاقدها معه لأسباب كثيرة ومنها تراجعه في الأسواق والحفلات وعدم إلتزامه بالبنود المتفق عليها بحسب ما ذكره بيان صحفي وزّعته الشركة على الوسائل الإعلامية كافّة.

rotana2 rotana1

إلى الأعلى