أخبار عاجلة
أحلام تحصد نجاح “ومستغرب” بمليون مشاهد

أحلام تحصد نجاح “ومستغرب” بمليون مشاهد

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: تحصد النجمة الإماراتية أحلام نجاح أغنيتها الجديدة “ومستغرب” حيث تصدرت بها المرتبة الأولى بين الأغنيات الأكثر طلباً وإستماعاً عبر الأسواق الرقمية.

الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر عبد الرحمن العثمان، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم تخطت وفي أقل من 10 أيام المليون مشاهدة عبر قناة أحلام الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات متقدّمةً على كل الأغنيات العربية الأخرى التي طرحت في التوقيت عينه.

أحلام شكرت الجمهور على نجاح الأغنية وتحقيقها هذا الإنتشار الواسع وكشفت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أنها ستقدّمها في حفلها ضمن مهرجان فاس للموسيقى الروحية في المغرب: “اتمنى دائما اكون عند حسن ظنكم فيني وانتظروا جديدي وفي ااقل من عشره ايام‫ مليون‬ مستمع ومازالت ‫‏ومستغرب‬ تحصد نجاحات كبيره ولأول مره راح أغنيها على مسرح مهرجان فاس للموسيقى الروحيه في بلدي الثاني ‫‏المغرب‬ شكرًا جمهوري الكبير في الوطن العربي”.

نفيد بالذكر أن أحلام تحيي فعاليات الدورة 22 لمهرجان فاس للموسيقى الروحية في 13 مايو/أيار المقبل في العاصمة العلمية للمغرب حيث ينتظرها الجمهور ومحبّيها هناك بفارغ الصبر.

إلى الأعلى