أخبار عاجلة
عمرو دياب لم يُطلب للمشاركة بـ Yes I’m Famous – التفاصيل

عمرو دياب لم يُطلب للمشاركة بـ Yes I’m Famous – التفاصيل

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: بعد إنتشار أخبار عن طلب الفنان المصري عمرو دياب مبلغ نصف مليون دولار للظهور في إحدى حلقات برنامج Yes I’m Famous، عبر مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الإجتماعي نفت بعض المصادر الخاصة كل ما تردد في الأوساط الفنية والإعلامية.

وقد أكدت المصادر أنه لم يعرض على عمرو دياب الظهور في الموسم الأول من البرنامج وبالتالي لم يتم التفاوض معه على أي مبلغ مالي ما يضع كل ما تم نشره في خانة الشائعات.

نفيد بالذكر أن برنامج ” YES, I AM FAMOUS” تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي على MBC مصر، ويعتمد على استضافة مجموعة من النجوم الذين تمكنوا من بناء قاعدة جماهيرية واسعة، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقربين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

واستقبل البرنامج في حلقاته السابقة العديد من النجوم المميزين حيث حل عادل إمام ضيفا في حلقتين متتاليتين كشف خلالها تفاصيل للمرة الأولى عن حياته، كما استضاف البرنامج أيضا النجم محمد النني ولاعب كرة القدم الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وكذلك زميله في الفريق جيرارد بيكيه والنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

إلى الأعلى