أخبار عاجلة
كارول سماحة تحقق رقماً قياسياً بـ ذكرياتي في أيام

كارول سماحة تحقق رقماً قياسياً بـ ذكرياتي في أيام

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: لم تمضي إلاّ أيام قليلة على طرح النجمة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الجديد “ذكرياتي” عبر موقع وتطبيق “أنغامي” الشهير إلاّ وبدأت تحصد نجاحه على مختلف الأصعدة والمجالات.

حملة دعائية واسعة تشهدها مواقع التواصل الإجتماعي التي تفيض بتعليقات الجمهور وروّاد الإنترنت المثنية على الأغنيات الجديدة حيث خصّت كارول سماحة كل أغنية في هذا العمل بفيديو تحدّثت فيه عن الأثر الذي تركته فيها والمشاعر التي رافقتها أثناء إنجازها في خطوة فريدة من نوعها في العالم العربي.

وفي متابعة لنجاح العمل المقرر طرحه في الأسواق العربية في السادس من شهر نيسان/أبريل الجاري رصدنا في موقع بتجــــــــــــــــرد رقماً قياسياً حققته كارول سماحة حيث حصدت أغنيات ألبوم “ذكرياتي” أكثر من 4.5 مليون إستماع عبر موقع وتطبيق “أنغامي” وذلك في فترة قصيرة جداً.

نفيد بالذكر أن ألبوم كارول سماحة الجديد “ذكرياتي” يتضمن 11 أغنية وهي “أنا سحراك”، “مخلصة”، “عزيزة”، “صحابي”، “روح فلّ”، “يا ليل نسيني”، “هيدا قدري”، “ذكرياتي”، “Merci”، “غيرت مبادئي” و”لبنان” تتعاون فيها مع نخبة من الشعراء، الملحنين والموسيقيين في عالم الأغنية العربية.

لسماع الألبوم عبر “أنغامي” من هنا

12494704_1014384551950258_404787997642530027_n

إلى الأعلى