أخبار عاجلة
يوسف الخال يرضخ لمطلب الجمهور

يوسف الخال يرضخ لمطلب الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: لا شكّ أن لمواقع التواصل الإجتماعي في أيامنا هذه تأثيراً كبيراً على كافّة الشؤون الفنية، الإجتماعية، الإعلامية وغيرها من المجالات التي تهمّ الرأي العام والجمهور.

مطالب واسعة إنهالت على الممثل اللبناني النجم يوسف الخال خلال الأيام الماضية بالإفراج رسمياً عن أغنية “مرق الوقت”التي تضمنتها أحداث مسلسل “سوا” في حلقاته الأخيرة. يوسف الخال الذي لم يطلّ بشكل رسمي على الجمهور كمغني رغم خطوة بسيطة في هذا المجال بأغنية “وهج العشق” التي قدّمها على طريقة الديو مع زوجته النجمة اللبنانية نيكول سابا رضخ لطلبات الجمهور ونشطاء الإنترنت وأطلق رسمياً أغنية “مرق الوقت” عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

وتعبيراً عن سعادتهم بالأغنية وفي تحيّة منهم له على كلّ ما يقوم به لإرضائهم بأعمال تليق بمحبّتهم له أطلق محبّو الخال “هاشتاغ” خاص به أوصلوا من خلاله مشاعرهم إلى أكثر العبارات تداولاً بعبارة “منحبك يوسف الخال” التي تصدّرت Trend التويتر اللبناني لساعات لا يستهان بها.

نفيد بالذكر أن أغنية “مرق الوقت” من كلمات يوسف الخال، ألحان وتوزيع شارل شلالة وقد نالت إستحساناً ملحوظاً من الجمهور ويبدو أنها ستكون من الأغنيات الأكثر إنتشاراً بعد فترة قصيرة جداً.

إلى الأعلى