أخبار عاجلة
جوزيف عطية يسجّل هدفاً جديداً بـ ياي – خـــاص

جوزيف عطية يسجّل هدفاً جديداً بـ ياي – خـــاص

رأي بتجـــــــــــــــــرد – خــــاص: بعد حملة ترويجية واسعة شنّها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ياي”.

الأغنية الجديدة “ياي” من كلمات إميل فهد، ألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عُمر صبّاغ تتميّز بموضوعها الجديد والمختلف عن كل ما سبق وقدّمه جوزيف عطية في أعماله السابقة وتناسب موسم الصيف المقبل والحفلات بتوزيعها الموسيقي الراقص والجميل.

أداء جوزيف عطية للأغنية التي قدّمها لكلّ أمّ، أخت، صديقة، حبيبة وزوجة يحمل إحساساً مرهفاً لا يخلو من الحماس الذي يقترن بجرعات فرح لا تعرف حدود ولا شكّ أنها ستصبح وقريباً جداً أغنية الحفلات الأولى التي ترافق الجمهور وتحديداً جيل الشباب في كل السهرات.. بتجـــــــــــــــرد، “ياي” لا تعتبر إلاّ هدفاً جديداً يضعه جوزيف عطية في مرمى التميّز ويثبت من خلالها مرّة جديدة هويّته الفنية التي لا تشبه أحداً سواه.

نفيد بالذكر أن جوزيف عطية إنضم مؤخراً إلى JWM Production الخاصّة التي ستتولى إنتاج وإدارة أعماله تحت إدارة الأستاذ ريكو ليان الذي رافقه طيلة العشر سنوات الماضية وتعتبر “ياي” أول عمل فنّي يحمل توقيع الشركة.

لسماع الأغنية عبر موقع وتطبيق “أنغامي”: https://play.anghami.com/song/12993507

IMG_0791

إلى الأعلى