أخبار عاجلة
سميرة سعيد بين جنون وضخامة الأفكار وبتجـــــرد يكشف التفاصيل

سميرة سعيد بين جنون وضخامة الأفكار وبتجـــــرد يكشف التفاصيل

خـــــاص بتجــــــــــــــــــــرد: بعد فترة تحضيرات دامت لأسابيع عديدة إنتهت النجمة المغربية سميرة سعيد من تصوير فيديو كليبها المنتظر لأغنية “محصلش حاجة” التي صدرت في ألبومها الجديد “عايزة أعيش” قبل أشهر.

التصوير تم في صربيا تحت إدارة المخرجة آنجي جمّال وفريق عمل كبير وقد علمنا في موقع بتجــــــــــــــــــرد وبمعلومات حصرية أن سميرة سعيد ستطلّ في العمل بأسلوب جديد ومختلف عن كل الأعمال المصوّرة التي طرحتها في السابق حيث ستظهر بلوحات إستعراضية ضخمة تفاجئ الجمهور العربي.

هذا وعلمنا أن إطلالة سميرة سعيد في هذا العمل ستشكل أيضاً مفاجأة حيث تعتمد فيه على 5 لوكات بإشراف منسقة الملابس مايا التال، مصفف شعر المشاهير اللبناني أسعد الذي إعتبرته إكتشافاً جديداً وخبير التجميل داني كامل.

فيديو كليب “محصلش حاجة” يعتبر التعاون الأوّل بين سميرة سعيد والمخرجة آنجي جمّال وقد صرّحت لنا سميرة  أنها سعيدة جداً بهذا التعاون وبالعمل الذي سيشكل مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّيها، أمّا جمّال فعبّرت عن حماسها للكليب الذي يعتبر واحداً من أهم ما صوّرته في مسيرتها خاصةً وأنها نفذت من خلاله أفكاراً لطالما كانت ترغب بتنفيذها.

أغنية “محصلش حاجة” تعتبر الأولى التي تقوم سميرة سعيد بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد “عايزة أعيش” وهي من كلمات شادى نور والحان بلال سرور وقد حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها في الدّول العربية كافّة كما وحصدت ما يقارب الـ3 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات في فترة قصيرة جداً.

نفيد بالذكر أن ألبوم سميرة سعيد الجديد “عايزة أعيش” إحتلّ طيلة الأشهر الماضية المرتبة الأولى في الأسواق العربية بأعلى نسبة مبيعات في الدّول العربية كافّة.

إلى الأعلى