أخبار عاجلة
هيفاء وهبي منهمكة بجديدها وبتجــــــرد يكشف تفاصيل حصرية

هيفاء وهبي منهمكة بجديدها وبتجــــــرد يكشف تفاصيل حصرية

خــاص بتجــــــــــــــــــــرد: تصبّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كل تركيزها خلال الفترة الراهنة على ألبومها الجديد حيث تضع صوتها على الأغنيات المنتظرة بين إستوديو هادي شرارة في لبنان وإستوديوهات مصر.

مصادرنا الخاصة في موقع بتجـــــــــــــــرد كشفت لنا أن هيفاء وهبي إنتهت وحتى اليوم من تسجيل 7 أغنيات من العمل المقرر أن يضمّ 10 إلى 12 أغنية وتتابع حالياً العمل على الأغنيات المتبقية ليكون جاهزاً للطرح خلال شهر أبريل/نيسان المقبل.

هذا وأضافت مصادر بتجــــــــــــرد أن العمل يعتبر مفاجأة كبيرة للجمهور لما يتضمنه من أغنيات جميلة ومميّزة ستشكّل نقلة مهمّة في مسيرة هيفاء التي وضعت مجهوداً كبيراً عليه وعلّقت كل نشاطاتها التمثيلية الأخرى رغم العروضات والسيناريوهات الجميلة التي وصلتها. أمّا عن الشركة التي ستطلق هيفاء ألبومها عنها فأكدت مصادرنا أن الموضوع في هذا المجال لم يحسم بعد حيث تقوم وهبي حالياً بدراسة كل العروض التي وصلتها لإنتاج وتوزيع العمل وستختار العرض الذي يناسبها حين تنتهي نهائياً من العمل على الألبوم.

نفيد بالذكر أن آخر ألبومات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كان ألبوم MJK “ملكة جمال الكون” وأطلقت منه 3 أعمال مصوّرة “بكرا بفرجيك”، “ملكة جمال الكون” و”إزاي أنساك” وقد طرحت بعده أغنيتين على طريقة السينغل “فرحانة” و”أوبا أوبا”.

إلى الأعلى