أخبار عاجلة
أسماء المنور تغني دلع الأنثى الراقي

أسماء المنور تغني دلع الأنثى الراقي

متابعة بتجــــــــــــــــــــــرد: طرحت النجمة المغربية أسماء المنور أغنية جديدة عبر الأسواق الرقمية الإلكترونية وقناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

الأغنية الجديدة تحمل عنوان “على الأرجح” وهي من كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، وتوزيع مشاري اليتيم وتقول في مطلعها: “على الأرجح بدا قلبي يحس بشي.. يدق أسرع إذا شفتك وباقي شوي .. أصدق إنك الأقرب لأنفاسي لإحساسي ..وياليتك لي آه!! وياليتك لي آه!!”.

“على الأرجح” أغنية جديدة تطلقها أسماء المنور ضمن سلسلة الأغنيات الجميلة التي تملأ أرشيفها الفني، ويتميّز هذه المرّة أدائها فيها فخفّة دمّ مميّزة ودلع الأنثى الراقي الذي لا تجيده إلاّ بعض فنانات الساحة الغنائية العربية.

أسماء المنور ومن الساعات الأولى على إطلاق الأغنية حصدت إنتشارها في صفوف الجمهور ومحبّيها من خلال التعليقات التي تلقّتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ونسبة المشاهدة التي ناهزت الـ100 ألف على يوتيوب.

نفيد بالذكر أن النجمة المغربية أسماء المنور تستعد خلال الفترة القريبة المقبلة لطرح ألبوم كامل باللهجة المغربية تقدّم من خلالها مجموعة من مميّزة من الأغنيات بلهجتها الأمّ.

إلى الأعلى