أخبار عاجلة
في حلف النجاح، الجمهور يراهن على إختيارات نجوى كرم

في حلف النجاح، الجمهور يراهن على إختيارات نجوى كرم

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تنشغل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال الفترة الراهنة بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد ليخرج العمل الذي تعود به إلى ساحة الألبومات الغنائية بعد غياب خمس سنوات عنها على المستوى الذي تطمح له.

نجوى كرم وطيلة الفترة الماضية عقدت جلسات عمل مكثّفة مع نخبة من الشعراء، الملحنين والموزعين الموسيقيين، إستمعت لكل ما قدّم لها وإختارت ما يناسب الخطة الفنيّة التي وضعتها لألبومها الجديد، فحصل التعاون بينها وبين العديد من صنّاع الأغنية كما ولم تتلاقي الأفكار مع بعضهم الآخر ما أرجأ التعاون إلى وقت لاحق.

لا شكّ أن نجوى كرم ومتى قدّمت بصوتها أي أغنية يكون العمل وصنّاعه قد قطعوا مباشرةً بطاقةً نحو نجاح محتّم، فهي من الفنانات العربيات اللواتي أقمن حلفاً ثابتاً مع النجاح كرّسته ثقة الجمهور حلفاً أزلياً لا يعرف إنفصال. كل ذلك لم يأتي من عبث بل بإصرار من نجوى على تقديم الأفضل وعدم المساومة على محبّة الجمهور وثقته وبالتالي إختيار الأفضل وعدم السماح لأي عامل بالتأثير على هذا المسار مهما كانت الظروف.

الجمهور العربي وعشاق نجوى كرم ينتظرون اليوم جديدها بفارغ الصبر متمسّكين بثقتهم العمياء بإختياراتها التي وعلى مدار سنوات النجاح الطويلة إحتفت بها الصدارة وتزيّن بإنتشارها عرش القمّة.

ألبوم شمس الأغنية اللبنانية لم يحدّد بعد موعداً نهائياً لطرحه في الأسواق لكن الأكيد أن نجوى ستطلق منه أغنية لتكون بمثابة مقدّمة للعمل كاملاً تلحق بها حملة دعائية واسعة تشمل كل الدّول العربية والأسواق الرقمية الإلكترونية إستعداداً لإستقبال المولود الفني الأكثر إنتظاراً من الجميع على الساحة الفنية العربية.

إلى الأعلى