أخبار عاجلة
بتجــــــرد يكشف حقيقة خلاف المهندس وإدارة موازين

بتجــــــرد يكشف حقيقة خلاف المهندس وإدارة موازين

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: تداولت بعض المواقع الإلكترونية والمصادر الصحفية أخباراً تؤكد أن مطالب برينس الغناء العربي ماجد المهندس تعرقل وحتى اللّحظة إنضمامه إلى مهرجان موازين بدورته الخامسة عشر والمتفق أن تقام في الفترة الممتدة بين 20 و 28 مايو المقبل.

للوقوف عند حقيقة الأخبار المتداولة والتي أكدت أن مطالب المهندس تتعلق بتفاصيل ماديّة خاصة بأجره وقد تؤول إلى خلافات بينه وبين إدارة المهرجان إتصلنا في موقع بتجــــــــــرد بماجد وبمدير أعماله فائق حسن لأكثر من مرّة لكن خطوط كل منهما كانت مقفلة.

وبعد إتصال مع أحد المنظمين في موازين أكّد لنا أن لا خلاف مع ماجد المهندس وأن ما يحدث طبيعي وصحّي للغاية وأن المباحثات مع الفنانين والنجوم ضرورية للوصول إلى إتفاق يرضي الطرفين كما في كل عام كما وأضاف أن إدارة المهرجان تسعى جاهدة للتعاقد مع برينس الغناء العربي نظراً لجماهيريته الواسعة في المغرب ومطالب الجمهور الدائمة بوجوده ضمن فعاليات موازين.

نفيد بالذكر أن ماجد المهندس طرح منذ فترة قصيرة فيديو كليب “لا ابد عادي‬” من إخراج فادي حداد عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب وفضائيات الشركة ليكون بذلك العمل الثاني الذي يطلقه من ألبومه الأخير بعد كليب “أنا بلياك” الذي حقق أكثر من 2 مليون وربع مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً.

إلى الأعلى