أخبار عاجلة
عاصي الحلاني بجديده وجّه إنذاراً أم أعلن بداية جديدة؟

عاصي الحلاني بجديده وجّه إنذاراً أم أعلن بداية جديدة؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: جمعت فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وشركة روتانا أعمال عديدة رسخت في أرشيف المكتبة الموسيقية العربية على مرّ السنوات والأعوام لكن ذلك لم يمنع الحلاني من الخروج عن سرب الشركة في العديد من الأحيان لتنفيذ خطط تسويقية ترضي قناعاته وطموحاته كفنان يبحث دائماً عن الأفضل.

العهد بين الحلاني وروتانا لطالما شهد إنقطاعات متكرّرة تتبعتها عودات للعمل لكن ذلك لم يمنع يوماً العلاقة الطيبة بين الطرفين من الإستمرار وتخطيها وجهات النظر الفنية والتعاقدية المختلفة ففارس الغناء العربي لم يتطرّق يوماً للشركة إلاّ بأجمل الكلام وكذلك روتانا ممثلةً بمديرها العام الأستاذ سالم الهندي الذي وفي كلّ مرّة يكون فيها الحديث عن الحلاني يعبّر عن مدى محبّته له وإحترامه لمكانته الفنية الكبيرة.

عاصي الحلاني اليوم يغرّد بجديده المصوّر خارج سرب روتانا من جديد وفي أوّل تعاون يجمعه بشركة Life Stylez Studios التي حمل كليب أغنيته “قومي رقصيلي بعد” شعارها.

تساؤلات كثيرة حملها طرح عاصي الحلاني لهذا العمل بعيداً عن روتانا، فهل يكون وجّه به تحذيراً لشركة روتانا التي لم تخصّص لألبومه الأخير معها منذ سنتين الحملة الدعائية اللاّزمة أم يكون قد أعلن به عن مشاريع وخطّة فنيّة جديدة له مع Life Stylez؟

إلى الأعلى