أخبار عاجلة
بعد إتّهامها بالتعالي نادين نجيم توضّح.. فهل تنهي الأزمة؟

بعد إتّهامها بالتعالي نادين نجيم توضّح.. فهل تنهي الأزمة؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إنتقادات شديدة اللهجة تعرضت لها الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم بعد نشر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة لها أرفقت بتعليق جاء فيه: “وراء كل عمل ناجح… نادين نسيب نجيم فخامة الإسم تكفي، إنتظروا الأعظم في رمضان 2016 مسلسل نص يوم”.

الموضوع أثار جدلاً واسعاً في صفوف النشطاء إلكترونياً بإعتبار أن التعليق المكتوب مستفز ويحمل فوقيّة صدمت الجمهور، ورغم مسح الصورة وحذفها بعد فترة قصيرة على نشرها لم يمنع ذلك إنتشارها عبر الصفحات الإجتماعية، ولتصويب ما حصل نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بـ نادين توضيحاً جاء فيه: “تعميم !! لكل حدا شاف هيدا البوست بس بحب وضح انو مش نادين لي كاتبتو في قروب من الادمين مستلمين البيج نزلوا هيدا البوست !!! و البوست نعملوا مسح بعد شي ربع ساعة لانو صار في تحتو كومنتات مسيئة لنادين !! نحن نزلنا هيدا البوست لانو منحب نادين مش لغرض تاني و اكيد نادين ما حتيجي تكتب هيدا الشي عن حالها !! و لي بحب يشوف نادين يحضرها اليوم بالمتاهة مع وفاء كيلاني و بتعرفوا اديش هيي انساني متواضعة !! و شكرا”.

من ناحيتها خرجت نادين بمنشور عبر الصفحة نفسها ألمحت فيه أنها ومنذ فترة طويلة لم تتواصل مع محبّيها عبر هذا المنبر فكتبت: “صرلي زمان كتير كتير ما فتت على صفحتي و كتبت شي خاص مني إلكن … اولا شكراً لكل الموجودين هون لدعمكم و اليوم شوفوني بحلقة المتاهة على ال م بي سي حلقة مشوقة فيا صراحة و جرأة و يمكن لأول مرة بحكي بهل طريقة و عم حضر لرمضان مسلسل نص يوم مع الممثل تيم حسن انشالله يعجبكم انا مغرومة بالمسلسل قصة جديدة و غريبة كتير … بحبكم كتير الله يكون معكم . باي”.

بعد التوضيح الذي نشرته الصفحة ومنشور نادين الذي حمل توقيعها هل يتوقف الهجوم الذي شنّه روّاد الإنترنت عليها ويتنهي الموضوع عند هذا الحدّ أم سيكون للقصّة تتمّة؟ 

نفيد بالذكر أنه يعرض لـ نادين نجيم خلال الفترة الراهنة مسلسل “سمرا” عبر الفضائايات العربية وقد بدأت مؤخراً بتصوير مسلسل “نص يوم” الذي سيجمعها بالممثل السوري النجم تيم حسن خلال شهر رمضان المقبل.

12665659_10153748871830860_765032605_n (1)

إلى الأعلى